عمرو سعد يواجه أزمة في مسلسله القادم بعد انسحاب مخرجين منه.. نقاد يعلقون

فايزة هنداوي : تدخل عمرو سعد في عمل المخرجين معه سيؤثر سلبا

عمرو سعد يواجه أزمة في مسلسله القادم بعد انسحاب مخرجين منه.. نقاد يعلقون
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:34 ص, الأثنين, 27 ديسمبر 21

يواجه الفنان عمرو سعد حاليا أزمة بشأن مسلسله القادم الذي كان سيخوض به السباق الرمضاني القادم لعام 2022 ، وذلك بعد انسحاب أكثر من مخرج من العمل معه في المسلسل الجديد أبرزهم أحمد خالد موسى الذي تعاون معه الموسم الماضي في مسلسل ملوك الجدعنة وحقق نجاحا كبيرا.

بالإضافة للمخرج حسام علي أيضا الذي اعتذر عن استكمال العمل في المسلسل ، ويبحث عمرو سعد حاليا عن مخرج جديد يتعاون فيه في مسلسله الرمضاني القادم.

محمود قاسم : لا يصح أبدا فالممثل دوره أن يؤدي ما يطلبه المخرج منه

وقال الناقد محمود قاسم، إن هناك فنانين للأسف يتدخلون في طريقة وأسلوب عمل المخرجين وذلك يفسد سير العمل الفني الذي كان سيقدمه هؤلاء المخرجون مع بعض الفنانين.

وأشار إلى أن محمد سعد مثلا كفنان معروف عنه عصبيته الشديدة أثناء تصوير أعماله الفنية ويكون متوترا وخائفا من الفشل ، لذلك يقوم بالتدخل في أدق تفاصيل عمل المخرجين معه.

ونوه أيضا بأن ذلك لا يصح أبدا فالممثل دوره أن يؤدي ما يطلبه المخرج منه في التصوير دون أن يتدخل في عمله ، لأن لكل إنسان ملكات معينة لكن بعض الممثلين يرون أنفسهم يفهمون في كل شىء الإخراج والتأليف والإنتاج الفني.

وأكد أن ما يفعله عمرو سعد شيء سيضره ويفسد أعماله الفنية ، ويجب أن ينتبه لذلك حتى لا يكرر خطأ محمد سعد مرة ثانية .

فايزة هنداوي : تدخل عمرو سعد في عمل المخرجين معه سيؤثر سلبا

وتقول الناقدة فايزة هنداوي إن الفنان أو الممثل الذي يقوم بالتدخل في عمل المخرج يفسد مسلسله أو فيلمه السينمائي ، لأنني أتذكر ان الراحل الفنان الكبير نور الشريف برغم مكانته الفنية التي كان يتمتع بها في حياته لكنه حينما قدم فيلمه الأخير مع المخرج أمير رمسيس وهو في بدايته وسنه صغيرة كان لا يتدخل في عمل أمير كمخرج وحينما كان يريد الأخير أن يرى نور الشريف مشهدا له بعد أدائه في اللوكيشين على ” مونيتور ” كان نور يقول له ” لا أتدخل في عملك أنا أمثل فقط ” .

وتضيف فنان كبير بحجم نور الشريف كان يعي جيدا أهمية ودور المخرج الذي يتعاون معه فنيا حتى لو كان صغيرا ، لأن كل المخرجين المهمين مثل شريف عرفة وداوود عبد السيد وغيرهما هم الذين يوجهون أى ممثل يعمل معهم حتى لو كان نجما كبيرا ولا يسمح أحدهم بتدخل أي فنان أو نجم في عملهم لذلك تظهر النتيجة رائعة في النهاية.

وأكدت هنداوي أن سبب تراجع نجومية محمد سعد في السينما السنين الماضية ، هو تدخله الدائم في تفاصيل عمل المخرجين الذين يتعاونون معه في أفلامه فبالتالي تظهر هذه الأفلام سيئة فنيا من حيث جودتها ، لذلك تدخل عمرو سعد في عمل المخرجين حسام على أو أحمد خالد موسى بالطبع سيؤثر على جودة المسلسل الذي سيقدمه عمرو معهم وذلك ليس شيئا إيجابيا أبدا .