عمرو دياب يثير جدلا بأغنيته الجديدة «الدنيا بترقص».. البعض يؤيد وآخرون: مكررة

أكرم عادل : الأغنية مكررة في الكلمات واللحن لكن دياب قادر على النجاح والبهجة دائما

عمرو دياب يثير جدلا بأغنيته الجديدة «الدنيا بترقص».. البعض يؤيد وآخرون: مكررة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:40 م, الأحد, 11 يوليو 21

تصدر النجم عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد ساعات من طرحه أغنيته الجديدة “الدنيا بترقص” أول أغانيه في صيف 2021 من كلمات ملاك عادل، لحن محمد يحيى ، توزيع أحمد إبراهيم ، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس ، وإخراج طارق العريان.

ونرصد في هذا التقرير آراء بعض الموسيقين في أغنية عمرو دياب الجديدة بعد إثارتها للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف منصاتها فيسبوك وانستجرام وتويتر.

صلاح عطية : ما يميز عمرو دياب أنه حينما يطرح أغنية جديدة يشجع باقي المطربين

وأعرب الشاعر الغنائي صلاح عطية لـ”المال” : عن كون أغنية عمرو دياب الجديدة الدنيا بترقص التي قام بطرحها مؤخرا للجمهور ، يمكن وصفها بأنها أغنية الصيف السنوية لعمرو دياب التي يظهر فيها بملابس معينة صيفية وكليب راقص عبارة عن مجموعة من الموديلز وكلمات وألحان إيقاعية ليس أكثر، وستنتهي بانتهاء موسم الصيف الحالي مثل كل عام.

وأضاف أن أغنيات دياب الأخيرة مشابهة لحد كبير بأغنية الدنيا بترقص ، والأغنية السابقة لها كانت الدنيا حلوة وما قبلها أغنية الدنيا جميلة نفس الكلمات والألحان والكليبات ، لكن ما يميز عمرو دياب أنه قادر على صناعة البهجة في أغنياته دائما.

وتابع قائلا: إن عمرو دياب بمجرد طرحه أغنية جديدة يستطيع تحريك السوق الغنائية ، ويشجع كثير من المطربين على تقديم أغنيات جديدة في الصيف وذلك شىء يميز عمرو دياب تحديدا عن باقي المطربين.

أكرم عادل : الأغنية مكررة في الكلمات واللحن لكن دياب قادر على النجاح والبهجة دائما

وقال الموسيقار أكرم عادل لـ”المال” إن : عمرو دياب هو المطرب الوحيد الذي مازال حتى الآن بعد سنين طويلة حينما يطرح أغنية جديدة للجمهور يصبح تريند في ساعات قليلة على السوشيال ميديا بكامل ومختلف ومنصاتها.

وأشار إلى أن دياب قادر على التطور والظهور بشكل مبهج دائما ومحبب لقاعدة كبيرة من الجمهور ، حتى لو كان هناك تكرار سافر في الكلمات والمصطلحات التي استخدمها دياب في أكثر من أغنية سابقة بنفس الصورة ، وكذلك تشابه اللحن بأغنيات كثيرة قدمها الهضبة في ألبوماته الغنائية على مد مشواره الغنائي.

وأوضح عادل أن جمهور دياب يحب أي شىء يقدمه حتى لو كان منتجا أو محتوى موسيقيا مكررا نمطه ، معبرا أن المصريين حينما يحبون شخصا يتجاهلون أي خطأ له كأنه إله مقدس.