عمرو دياب وتامر حسني يرفعان شعار المنافسة ليست بالألبومات فقط

مصطفى بدوي : ذكاء من المطرب أن يقدم إعلانات تجارية في وقت عرض فيلم له أو أغنية جديدة

عمرو دياب وتامر حسني يرفعان شعار المنافسة ليست بالألبومات فقط
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:05 ص, الأربعاء, 7 يوليو 21

أصبحت كعكة الاعلانات التجارية محتكرة على مطربين معينين أبرزهم عمرو دياب وتامر حسني ، ولم تعد المنافسة بينهما في الألبومات والأغنيات فقط، بل أصبحت الإعلانات أيضا مجالا للمنافسة بينهما خاصة في موسم الصيف الحالي.

فقام تامر حسني بطرح إعلانه الجديد “افتح قلبك” مع إحدى شركات الاتصالات ، ويجهز عمرو دياب لإعلانه الجديد الذي سيقدمه خلال الأيام القادمة للجمهور ، برغم سيطرة بعض فناني المهرجانات على الإعلانات التجارية مؤخرا مثل حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال.

محمود عبد الستار : الإعلانات أصبحت محتكرة على فناني المهرجانات

قال محمود عبد الستار منظم الحفلات الغنائية لكثير من المطربين أن : الشركة المسؤولة عن أعمال تامر حسني هي من تحدد توقيت طرح إعلانه التجاري الجديد وكذلك شركة عمرو دياب الفنية هي من تحدد موعد عرض إعلانه أيضا.

ولفت إلى أن كعكة الإعلانات الجديدة محتكرة على مطربي المهرجانات بدرجة كبيرة ، خاصة حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال وأحمد شيبة وغيرهم ، فقد قاموا بتقديم 80% من الإعلانات التجارية مؤخرا.

وأوضح أن تامر حسني وعمرو دياب لم يعدان متصدران للإعلانات التجارية مثل السنين الماضية ، بعد ظهور وانتشار فن المهرجانات وسيطرته بقوة في السوق الغنائية بصورة ملحوظة ولا أحد يستطيع إنكار ذلك منهم.

مصطفى بدوي : ذكاء من المطرب أن يقدم إعلانات تجارية في وقت عرض فيلم له أو أغنية جديدة

قال مصطفى بدوي مدير أعمال المطرب محمد فؤاد لـ “المال” : إن تقديم الفنانين للإعلانات التجارية نوع من البيزنيس ، لاسيما في توقيت طرحهم أعمالا موسيقية جديدة أو فيلما سينمائيا مثلما فعل تامر حسني اليومين الماضيين حيث قدم إعلانا جديدة في توقيت طرح فيلمه السينمائي الجديد مش أنا للجمهور.

ولفت إلى أن ذلك يعتبر ذكاء من المطرب لأنه يستغل دعم شركة الاتصالات التي تعاونت معه في الإعلان التجاري ، فيضمن دعمها في جميع حفلاته الغنائية الفترة المقبلة، مثلما يحدث مع عمرو دياب فهو متعاقد مع فودافون التي يقدم معها إعلاناته التجارية كل فترة وكذلك حفلاته الموسيقية ترعاها فودافون أيضا ، فتظهر بصورة مبهرة دائما.

وأشار بدوي إلى أن المنافسة في السوق لم تعد فقط بالأغنيات والألبومات ، بل هناك وسائل أخرى متعددة مثل الإعلانات التي يتنافس عليها 4 مطربين فقط في السوق هم: عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي وشيرين عبد الوهاب دائما.