عمرو الجنايني: فخور بتنفيذ وعد اتحاد الكرة بتطبيق تقنية الـVAR

اتحاد الكرة سيطبق اللوائح والقوانين على الجميع

عمرو الجنايني: فخور بتنفيذ وعد اتحاد الكرة بتطبيق تقنية الـVAR
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

2:46 م, الخميس, 5 مارس 20

أعرب عمرو الجنايني ، رئيس اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، عن سعادته بتطبيق تقنية الفيديو في بطولة الدوري المصري، وتنفيذ اتحاد الكرة لوعده الذي كشف عنه منذ يومه الأول.

وقال عمرو الجنايني ، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تطبيق تقنية الفيديو: «فخور بتنفيذ اتحاد الكرة لوعود تطبيق تقنية حكم الفيديو في الدوري المصري».

وأضاف: «الكل كان يتخوف من عدم تنفيذ الوعد، منذ تولينا المسؤولية يوم 24 أغسطس الماضي، قررنا تنفيذ كل الوعود، والآن نحن نثبت يومًا بعد يوم أننا استطعنا تنفيذ الوعد».

وتابع: «لا أعرف شيئا غير النجاح، منذ اليوم الأول لم نفعل سوى الصحيح ومجلسنا لا ينظر إلا إلى مصلحة الكرة المصرية دون الاهتمام بالمصالح الشخصية».

واستكمل الجنايني حديثه: «اتحاد الكرة سيطبق اللوائح والقوانين على الجميع، لن يكون هناك أي نظر لمصالح شخصية، نحن من ندير الرياضة في مصر وفقا لسياسات مجلس الإدارة».

وعن تكلفة تقنية الفيديو، صرح عمرو الجنايني: «رفضت أن تتحمل الأندية أي تكاليف خاصة بتقنية الفيديو، وقررت أن تكون التكلفة كلها قادمة من اتحاد الكرة».

واختتم حديثه بشأن توصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث قال: «تقنية الفيديو لم تكن من بين توصيات الاتحاد الدولي، ولكنها كانت تحديًا إضافيًا على المجلس نجحنا فيه».