عمرو الجنايني : سنجتمع مع الأندية لمناقشة ملف عودة المسابقات المحلية

الاتحاد سيعقد على مدار الثلاث أيام المقبلة اجتماعات مع الأندية لمناقشة ملف عودة المسابقات المحلية، مع النظر في الارتباطات الأفريقية والدولية للأندية والمنتخبات

عمرو الجنايني : سنجتمع مع الأندية لمناقشة ملف عودة المسابقات المحلية
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

9:24 م, الأثنين, 15 يونيو 20

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بادارة شؤون اتحاد كرة القدم، أن الاتحاد سيعقد على مدار الثلاث أيام المقبلة اجتماعات مع الأندية لمناقشة ملف عودة المسابقات المحلية، مع النظر في الارتباطات الأفريقية والدولية للأندية والمنتخبات.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، أعلن إمكانية عودة تدريبات كرة القدم بداية من يوم 20 يونيو الجاري وفقًا لإجراءات وقائية واحترازية محددة، على أن يتم إتاحة بدء المنافسات الرسمية لأنشطة كرة القدم بداية من يوم 25 يوليو المقبل.

وشدد الجنايني، خلال بيان نشره صفحة الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، على وجود ارتباطات كثيرة في الفترة المقبلة، على رأسها التصفيات المؤهلة إلي كأس أمم أفريقيا والبطولة ذاتها، وتصفيات كأس العالم وكأس العالم العسكري، المقرر إقامتها في مصر العام المقبل، بجانب مشاركة ممثلي مصر في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

كما أشار إلى أن اتحاد الكرة قام بتوزيع الدليل الطبي الذي وضعته اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد سلطان، على جميع الأندية ويتضمن كافة طرق الوقاية والإجراءات الاحترازية، مؤكدًا أن هذا الدليل يتطابق مع ما أقره الاتحاد الدولى ويتم تطبيقه من الاتحادات الأوروبية.

وأثنى الجنايني، على مجهود وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للعمل علي عودة الأنشطة الرياضية عامة وكرة القدم خاصة، مشددًا على أن اتحاد الكرة لا يريد توقف مسابقاته.

وأعرب الجنايني في ختام حديثه، عن تمنياته بإعلاء المصلحة العامة خلال الفترة المقبلة لعودة المنافسات الكروية بشكل متميز.