عمرو أديب عن وقف رحلات الطيران: حرب كاملة وإجراء عنيف ضد مصر

هل استخسروا فينا النجاح السياحي وهل الطفرة السياحية في الموسم اللى فات ده مزعلة حد؟

عمرو أديب عن وقف رحلات الطيران: حرب كاملة وإجراء عنيف ضد مصر
أحمد صبري

أحمد صبري

11:37 م, السبت, 20 يوليو 19

قال الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية على قناة “ام بى سي مصر”، إن ماقامت به بعض الشركات الأوربية من وقف رحلاتها الجوية لمطار القاهرة هو حرب كاملة ضد مصر وإجراء عنيف يعمل على دعاية سيئة ضد مصر .

وكانت شركة الخطوط الجوية قد ألغت رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولي لمدة أسبوع بسبب ما سمته “أسباب أمنية” ثم تبعتها منذ قليل شركة الألمانية، التي أصدرت بيانا أكدت فيه أن هذا الإجراء وقائي ويتم العمل الآن على مزيد من التقييم له، وفقا لجريدة الفاينانشيل تايمز البريطانية، قبل أن تعود الشركة الألمانية وتؤكد أن تعليق الرحلات كان السبت فقط وانها ستستأنف رحلاتها للقاهرة الأحد.

وتابع أديب: الدعاية السيئة دي ليه ، الشركة مطالبة بالشرح لنا ويجب على الخارجية أخذ موقف، احنا مكنش عدنا أي مشاكل وللأسف دي شركة كبيرة من شركات الطيران والناس كلها بتسأل السبب .

وأضاف : مش عارف ليه بيحصل ده دلوقتي وهل ممكن شركات أوربية تانية ممكن تنضم ليهم، أنا بسأل هل استخسروا فينا النجاح السياحي وهل الطفرة السياحية في الموسم اللى فات ده مزعلة حد هننتظر.

وقامت المدني بزيادة السعة المقعدية لطائرات مصر للطيران المتجهة إلى لندن، كما تم تخصيص طائرة من طراز البوينج 787 (دريملاينر ) الجديدة لتسيير رحلة جوية إضافية بدءً من غداً إلى مطار هيثرو بالعاصمة البريطانية لندن لتسيير نقل الركاب خلال هذه الفترة.