عماد متعب : شرط واحد يصل بالأهلى والزمالك إلى نهائى إفريقيا

كل هذه الأسباب تجعل من منافس الأهلي في الدور المقبل ليس بالسهل، نحن أمامنا 8 أبطال سابقين يلعبون في دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا

عماد متعب : شرط واحد يصل بالأهلى والزمالك إلى نهائى إفريقيا
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

12:13 م, الأربعاء, 5 فبراير 20

يرى عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، أن اختيار منافس الأهلي اليوم في قرعة دور الثمانية بالبطولة الإفريقية، صعب للغاية، بسبب قوة المنافسين المتأهلين إلى هذا الدور.

ومن المقرر أن تجرى منافسات قرعة دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم الأربعاء، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في أحد الفنادق الكبرى بالقرب من الأهرامات.

ويستعد الأهلي لمواجهة أحد من الفرق الثلاثة خلال دور ربع النهائي وهي: الترجي التونسي، أو مازيمبي الكونغولي، أو صنداونز الجنوب أفريقي، بينما يلعب الزمالك مع النجم الساحلي أو الترجي أو مازيمبي الكونغولي.

وقال متعب، خلال تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت» اليوم الأربعاء: «الترجي التونسي بطل آخر نسختين في البطولة، ومازيمبي يبدو سهلًا خارج الديار، لكنه فريق صعب على ملعبه، أما فريق صنداونز فستكون مباراة ثأرية بالنسبة للاعبي الأهلي بعد الخماسية الأخيرة في النسخة السابقة».

وأضاف: كل هذه الأسباب تجعل من منافس الأهلي في الدور المقبل ليس بالسهل، نحن أمامنا 8 أبطال سابقين يلعبون في دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا».

وتابع: «أرى أن الأهلي والزمالك قادران على التأهل إلى النهائي، شرط أن يتعامل كل منهما مع أي مباراة على أنها المباراة النهائية في البطولة».