على محور جمال عبد الناصر.. «منصات» تطلق مشروعا فى القاهرة الجديدة باستثمارات مليار جنيه

عبارة عن بدروم وأرضى و3 طوابق، وتتراوح مساحة الوحدات ما بين 35 و2000 متر

على محور جمال عبد الناصر.. «منصات» تطلق مشروعا فى القاهرة الجديدة باستثمارات مليار جنيه
شريف عمر

شريف عمر

2:50 م, السبت, 11 فبراير 23

طرحت شركة منصات للاستثمار العقارى، مشروع فى القاهرة الجديدة باستثمارات تتخطى المليار جنيه، ويقع على محور جمال عبد الناصر.

وأضاف أن المشروع عبارة عن بدروم وأرضى و3 طوابق، وتتراوح مساحة الوحدات ما بين 35 و2000 متر، لافتًا إلى أن الهدف من تنوع المساحات تلبية احتياجات أكبر عدد من العملاء، مع وجود أنظمة سداد متنوعة، لتناسب القدرة الشرائية للعملاء.

ولفت إلى أن أنظمة السداد التى تتبعها منصات فى مختلف المشروعات تعد غير مسبوقة، هدفها الرئيسى تلبية احتياجات العملاء، والحفاظ على المصداقية مع العملاء ، موضحا أن نظام السداد فى المشروع الأخير تبدأ من 10% مقدمًا، ونظام سداد حتى 7 سنوات.

وحول موعد التسليم، قال من المقرر بدء تسليم الوحدات للعملاء خلال موعد أقصاه 42 شهرًا من تاريخ الطرح، لافتًا إلى أن الشركة تسعى دائمًا لتسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة.

وأكد أن الشركة دائمًا ما تفكر خارج الصندوق، ويتمثل ذلك فى اختيار مواقع المشروعات، سواء  داخل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة

مساحة الوحدات تتراوح ما بين 35 و2000 متر

ولفت إلى أن المشروع الثالث يأتي استجابة لرغبة العملاء خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد نجاح الشركة فى تسويق مشروعاتها السابقة فى فترة زمنية قصيرة.

وأوضح أن المشروعات الثلاثة تقع على محاور رئيسية؛ من محور بن زايد الشمالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمحور  الـ90 الشمالى، لمحور  جمال عبد الناصر بالقاهرة الجديدة.

وتمتلك منصات للاستثمار العقارى مشروع «بوديا تاور»، العاصمة الإدارية الجديدة مباشرة على المحور الشمالى لمحمد بن زايد، ويعدّ البرج الأول بالعاصمة الخاضع لتأثير الرياح والزلازل من قِبل أكبر مكتب استشاري بالعالم (ويند تك).

أنظمة سداد غير مسبوقة تبدأ بـ10% وتصل لـ7 سنوات

لتحقيق أعلى معايير الأمان العالميه، ويمثل أول مبنى تجارى ادارى طبى موفر للطاقة فى العاصمة الإدارية، تم تصميمه وفق أحدث نظم الانشاءات الحديثة، التى تعتمد على تكنولوجيات البناء الذكي صديق البيئة، وهو يعد أحد أطول الأبراج التجارية والإدارية والطبية، حيث يصل ارتفاعه إلى 25 طابقًا، بالإضافة للدور الأرضى والبدروم مكون من 3 مستويات.

ومشروع بوديا، وهو عبارة عن برج متعدد الأنشطة «تجارى ادارى طبى» بالحى السياحى والفندقى بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة إجمالية حوالى 20 ألف متر مربع، بإجمالى استثمارات حوالى 3 مليارات جنيه، ويتكون البرج من 3 بدروم وأرضى و25 دورًا متكررًا بإجمالي ارتفاع 110 أمتار.

كما تمتلك مشروع «إكليبس» بالتجمع الخامس، ويضم وحدات تجارية وإدارية وطبية تناسب مختلف قطاعات الأعمال والشركات الناشئة، وكذلك الشركات الراغبة فى التوسع.

تأسست منصات للاستثمار العقارى، على يد مجموعة رجال أعمال من ذوى الخبرة فى مجال التصميمات العالمية وتنفيذ المشروعات العقارية الكبرى داخل وخارج مصر بمجالات متنوعة فى مجال الاستثمار والتطوير العقارى.