على غرار «فيفا الكويت» و«فيفا البحرين».. هل تغير STC علامة فودافون مصر بعد شرائها؟

المجموعة عملت على إعادة صياغة سمتها التجارية لتعكس دورها وخدماتها المبتكرة

على غرار «فيفا الكويت» و«فيفا البحرين».. هل تغير STC علامة فودافون مصر بعد شرائها؟
محمود جمال

محمود جمال

9:25 ص, الأربعاء, 29 يناير 20

قررت مجموعة الاتصالات السعودية STC منذ 19 ديسمبر الماضي، توحيد علامتها التجارية على جميع الكيانات التابعة لها فى كل من الكويت والبحرين والمملكة، وذلك لتعزيز دورها فى مجال التحول الرقمي.

وبناء على ذلك فإن العلامة التجارية لكل من تابعتيها “فيفا الكويت” و “فيفا البحرين” تغيرت إلى STC .

وقال ناصر بن سليمان الناصر ، الرئيس التنفيذي للمجموعة، فى تصريحات صحفية حينها ، إن السمة التجارية الجديدة تعبر عن توجه المجموعة للمضي قدما فى الخدمات الرقمية وإثراء حياة العملاء والموظفين ، كما تتماشي أيضا مع التطور الذى تشهده STC فى مجال التحول الرقمي ممثلا فى المدفوعات الرقمية والإعلام والترفيه.

وأشار إلى أن المجموعة عملت على إعادة صياغة سمتها التجارية ، لتعكس دورها وخدماتها المبتكرة التي تمكن مختلف القطاعات ، خاصة قطاع الأعمال من العمل بفاعلية واقتصادية أعلى.

الأمر الذي يثير تساؤلات حول مصير العلامة التجارية لفودافون مصر بعد تنفيذ صفقة بيع مجموعة فودافون العالمية حصتها البالغة 55% فى وحدتها المصرية إلى شركة الاتصالات السعودية STC.

و تتواجد شركة الاتصالات السعودية فى كل من الكويت والهند و إندونيسيا و ماليزيا و تركيا و جنوب إفريقيا و البحرين.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل صفقة (فودافون – STC) اليوم الأربعاء خلال مؤتمر صحفي تعقده فودافون مصر فى تمام الثانية ظهرا بحضور رئيسها التنفيذي إلكسندر فرومان وعدد من قيادات الشركة.