علامة الأدوات المنزلية العالمية «Drobina» تفتتح أولى فروعها بمصر

الشركة ترى أهمية كبيرة للسوق المصرية كأحد أهم الأسواق

علامة الأدوات المنزلية العالمية «Drobina» تفتتح أولى فروعها بمصر
المرسي عزت

المرسي عزت

8:08 م, الأحد, 13 سبتمبر 20

افتتحت Drobina -العلامة التجارية عالميا في مجال صناعة الأدوات المنزلية -أولى فروعها بمصر في محافظة القاهرة، والذي يقدم مجموعة متكاملة من أدوات المطبخ، الحائزة على أعلى شهادات الجودة العالمية، والمصنعة وفق أحدث التقنيات العالمية المستخدمة في هذا المجال.

وقال حداد توفيق ، رئيس مجلس إدارة Drobina ، إن الشركة وضعت خطة متكاملة للتوسع في السوق المصرية تستهدف تغطية محافظات الجمهورية بحلول 2025، تم بناؤها على دراسات اقتصادية متخصصة لحجم السوق المصرية واحتياجات المستهلكين، خاصة ربات البيوت والمرأة العاملة، الراغبة في اقتناء أدوات مطبخ عالية الجودة تلبي احتياجاتها اليومية، وتجمع بين العملية في الاستخدام، وجمال التصميم وعصريته.

وأضاف حداد أن Drobina نجحت على مدار الـ10 سنوات الماضية، في حجز مكانة متقدمة في العديد من أسواق العالم، في مجال صناعة أدوات المطبخ، نظرا لما تتمتع به جودة فائقة، وخدمات ما بعد البيع، تتمثل في أنظمة ضمان استبدال للمنتج تصل لمدة 25 عاما، مشيرا إلى الشركة تدخل السوق المصرية بتجربة تسوق أوروبية لم تقدم من قبل، تعتمد على نظام النقاط الذي يدعم المستهلك، بتخفيضات متراكمة.

وأوضح أن هذه الخطوة تأتي في إطار الاستراتيجية العامة للشركة في تقديم منتجات منزلية تتمتع بتصميمات مبتكرة، ومكونات صحية وآمنة تمنح المستهلك تجربة حياة أكثر سهولة طوال فترة وجوده في المنزل، وداخل المطبخ، مشيرا إلى أن سوق الأدوات المنزلية في مصر يتسم بالمنافسة الشديدة، خاصة فيما بين الأسماء والعلامات التجارية العالمية.

ولفت حداد إلى أن Drobina كانت تخطط لدخول السوق المصرية منذ فترة، غير أن الظروف الاستثنائية التي خلفتها جائحة فيروس “كورونا” أخرتنا طوال الفترة الماضية، ومع عودة الحياة الى طبيعتها، افتتحنا أول فروعنا، آملين في اكتساب ثقة المستهلك المصري، كما اكتسبناها على مستوى العالم.

المرسي عزت

المرسي عزت

8:08 م, الأحد, 13 سبتمبر 20