علاء فاروق يلتقى عددا من المزارعين فى أول يوم عمل له بالوزارة

وزير الزراعة يبحث مشكلات الفلاحين في أول أيام العمل

علاء فاروق يلتقى عددا من المزارعين فى أول يوم عمل له بالوزارة
الصاوي أحمد

الصاوي أحمد

6:35 م, الخميس, 4 يوليو 24

استقبل علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عددا من المزارعين، في أول يوم عمل له في الوزارة، والذين حضروا لتهنئته بمناسبة تكليفه وزيرا للزراعة واستصلاح الأراضي.

وأكد “فاروق” خلال لقائه بهم، أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة الاهتمام الفلاحين، والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات ومستلزمات الإنتاج، والتواصل الدائم والمستمر معهم، للوقوف على المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها على الفور.

وأوضح أن هناك اهتماما خاصا بتكثيف الإرشاد الزراعي، في إطار الدعم الفني للمزارعين، بالحقول، لنشر الممارسات الزراعية الحديثة والجيدة للمزارعين، وتقديم جميع التوصيات اللازمة، بهدف زيادة الإنتاجية وزيادة دخل المزارع وتحسين مستوى معيشته.

وأشار وزير الزراعة إلى أن الفلاح المصري هو عصب الإنتاج، وله الدور الأهم والأساسي في إنتاج الغذاء وتحقيق الأمن الغذائي، لافتا إلى أن الدولة حريصة على دعم جميع المنتجين والتيسير عليهم.

وأكد “فاروق” أن الفترة المقبلة ستشهد تواجدا وتفاعلا بشكل كبير مع المزارعين في الحقول ومواقع الإنتاج، من قبل المسئولين والقيادات، للعمل على حسم أى مشكلات خاصة بالزراعة والمزارعين فورا.