عقار مصر تستهدف 800 مليون جنيه مبيعات بمشروع انا كاجي

تشارك شركة عقار مصر بمعرض سيتي سكيب بمشروع انا كاجي، الذى يقام بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة R8.

عقار مصر تستهدف 800 مليون جنيه مبيعات بمشروع انا كاجي
سحر نصر

سحر نصر

11:51 م, الجمعة, 29 مارس 19

قال المهندس بهاء كريم، مدير عام شركة عقار مصر للتطوير العمراني، إنها تشارك لأول مره بمعرض سيتى سكيب، الذي يقام علي مدار أربعة أيام بدءً من الأربعاء 27 مارس، متوقعا أن تحقق الشركة مبيعات بمشروع “انا كاجي” تصل إلى 200 وحدة سكنية، خلال فترة المعرض .

وأوضح كريم أن عقار مصر  تشارك في معرض سيتي سكيب بمشروع انا كاجي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمنطقة R8، ويتم تنفيذ المشروع علي 3 مراحل، مشيراً إلى أنه تم استلام الأرض وجاري عمل الجسات.

وأضاف أن شركة عقار مصر تقدم نموذجاً مختلفاً للمشروعات السكنية من كمبوند انا كاجي مستوحي من الطراز النوبي، بشكل عصري علي مساحة 20 فداناً.

وأشار إلي أن انا كاجي كمبوند سكني متكامل الخدمات، ويضم 800 وحدة سكنية، تبدأ مساحتها من 94 متراً، إلى 316 متراً، لتناسب كل العملاء، بمتوسط سعر للمتر 10 ألاف جنيه تقريباً.

وأوضح أن كمبوند  انا كاجي به العديد من المميزات والخدمات، من بينها حدائق ونوادي، وأماكن للترفيه، ومناطق تجارية تضم جميع الخدمات، بالإضافة إلى نادي للتزحلق .

وأضاف  أن الكمبوند لأول مره يضم مركز ثقافي نوبي لتقديم أنشطة وفعاليات ثقافية، علي مدار العام ، نظرا لأهمية النشاط الثقافي، وضرورة تنمية ثقافة العميل .

ولفت إلي أن عقار مصر توفر العديد من أنظمة السداد لتناسب جميع العملاء، بصفر مقدم والتقسيط علي 8 سنوات، بدون فوائد .

وأكد أن الشركة تستهدف تحقيق 800 مليون جنيه تقريبا مبيعات، بالمشروع خلال 2019، مضيفا أن الشركة تستهدف بيع 200 وحدة سكنية، خلال فعاليات سيتى سكيب.   

وأضاف أن المعرض أحد أهم الفعاليات العقارية، وحدث ثانوي هام من الجيد المشاركة به لعرض المشروعات والاستفادة من المنافسة بين الشركات، وتقديم أفضل العروض للعميل .

وعقار مصر شركة مساهمة مصرية تأسست في عام 2018 ، ودشنت أولي مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، علي الطراز النوبي.