«عز العرب» تطرح سيارات «فولفو V60» الجديدة في مصر (تعرف على السعر والمواصفات)

بأسعار تبدأ من 750 ألف جنيه

«عز العرب» تطرح سيارات «فولفو V60» الجديدة في مصر (تعرف على السعر والمواصفات)
جريدة المال

أحمد نبيل

أحمد عوض

5:00 م, الأربعاء, 31 مارس 21

طرحت مجموعة «عز العرب للسيارات» الوكيل الحصري للعلامات التجارية «، وDS، وأستون مارتن، وبروتون» في مصر، – اليوم- أحدث إصدارات المنتج السويدي «فولفو V60» موديل 2021، – عبر فئتين – بأسعار تبدأ من 750 ألف جنيه في السوق المصرية.

وقال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب في تصريحات له: إن تلك الخطوة تأتي ضمن التعاون الوثيق مع شركة فولفو العالمية، التي تعتبر من رواد صناعة السيارات في العالم، موضحا أنه منذ بدء تفعيل الشراكة مع «فولفو» فقد اتخذت مجموعة عز العرب للسيارات على عاتقها مسئولية طرح أحدث موديلاتها التى تلبي احتياجات العملاء وتتماشى مع متطلبات السوق المحلية، بالإضافة إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

من جانبه، أكد محمد أبو النور، مدير عام العلامة التجارية «فولفو» بمجموعة «عز العرب للسيارات»، أن تقديم الطراز الجديد من «فولفو V60» يتناسب مع متطلبات السوق المحلية من فئة المركبات التى تتميز بالكفاءة والاعتمادية والرفاهية، فضلا عن المواصفات التى روعي فيها عوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود.

ينتمي طراز «فولفو V60» لفئة السيارات العائلية، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 2000 سي سي، ينتج قوة 190 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 300 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة ثماني السرعات أتوماتيك.

فولفو V60

مواصفات «فولفو V60» موديل 2021

زودت سيارات «فولفو V60» بالعديد من المواصفات القياسية ووسائل الأمان والسلامة، منها “الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD، ومحدد ومثبت سرعة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

وتحتوى على تجهيزات وكماليات إضافية ومنها «جنوط رياضية 18 بوصة، وإضاءة المصابيح الأمامية والخلفية LED، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وخاصية طي المرايات الجانبية كهربائيًّا، وكاميرا خلفية وحساسات ركن أمامية، ونظام زر تشغيل/ إيقاف المحرك، ومثبت سرعة، وشنطة أمتعة مزودة بخاصية فتح وغلق أوتوماتيكي، وتعتيم تلقائي للمرايات».

ودعمت بمجموعة من التجهيزات والكماليات الأخرى ومنها «فتحة سقف بانوراما ومقاعد من الجلد الفاخر، ومقاعد قابلة للتعديل كهربائياً مزودة بذاكرة تخزين، ونظام ملاحي متطور GPS، وخاصية الدخول بدون مفتاح، وشاشة وسائط مدعمة لأنظمة تشغيل التطبقات الذكية أندرويد أو وأبل كار بلاي، كما زودت بنظام صوتي هارمون كاردون – عالي الاداء)، وغيرها».

فولفو V60