عزيز الشافعي: نجاحي مع عمرو دياب عام 2020 أحدث تأثيرا كبيرا في مسيرتي الفنية

مؤكدا أن ذلك حدث بالفعل لكنه منذ تقديمه أغنيات لمطربين كثيرين عام 2015 وهو يحقق نجاحا ، لكن المختلف هذا العام تعاونه مع الفنان عمرو دياب في أغنية " زي مانتي " في ألبومه الأخير "سهران" والتي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور

عزيز الشافعي: نجاحي مع عمرو دياب عام 2020 أحدث تأثيرا كبيرا في مسيرتي الفنية
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:32 م, الثلاثاء, 20 أكتوبر 20

كشف الملحن عزيز الشافعي في تصريحات لـ”المال”، أنه يشارك في ألبوم الفنان تامر حسني الجديد “خليك فولاذي”، الذي سيتم طرحه خلال الأيام القادمة باغنية تتميز بموسيقى إيقاعية جديدة على تامر وعلى أى مطرب.

وأضاف أنها لون موسيقي مختلف لم يقدم على الساحة الموسيقية سابقا ، مشيرا إلى أنها ستكون مفاجئة للجمهور الايام القادمة في ألبوم تامر حسني الجديد.

ولفت إلى أن الكثيرين يرون أن نجاحه عام 2020 كان مميزا عن السنوات الماضية ، مؤكدا أن ذلك حدث بالفعل لكنه منذ تقديمه أغنيات لمطربين كثيرين عام 2015 وهو يحقق نجاحا ، لكن المختلف هذا العام تعاونه مع الفنان عمرو دياب في أغنية ” زي مانتي ” في ألبومه الأخير “سهران” والتي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور .

بإضافة لأغنيات “بالضحكة دى” و”سهران” كما لحن كلا من أغنيات “يوم تلات” و”قدام مرايتها” ضمن الألبوم حيث تم طرحهما وحققا نجاحا كبيرا من كلمات الشاعر تامر حسين ووزع الأولى أسامة الهندى والأخرى طارق مدكور.

ولفت الشافعي إلى أن العمل مع فنان بقيمة ومكانة عمرو دياب بالطبع أحدث تأثيرا وفرقا في مسيرته الفنية ، وبعدها قدم بعض الأغنيات لمطربين آخرين وحقق بها نجاحا كبيرا مؤخرا في عام 2020.