عروض وبيانات عملية.. الداخلية تحتفل بيوم المجند (صور)

وتضمن الاحتفال استعراض الأهداف الإستراتيجية التى تم تحقيقها خلال العام التدريبى الحالي، وما تم إنجازه فى مجال التدريب والتأهيل.

عروض وبيانات عملية.. الداخلية تحتفل بيوم المجند (صور)
أماني عوض

أماني عوض

4:09 م, السبت, 16 مارس 24

نظمت الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن بقطاع قوات الأمن بوزارة الداخلية، احتفالاً بمناسبة يوم المجند 2024، وذلك بحضور عدد من قيادات وزارة الداخلية.

وتضمن الاحتفال بعض العروض والبيانات العملية فى كافة المهام الأمنية، والتي أظهرت مُجمل عمليات التدريب التى يحصل عليها المجندين، وقدرتهم على إستيعاب أحدث الأساليب التدريبية والكفاءة القتالية العالية التي تمكنهم من أداء المهام الموكلة إليهم بكفاءة عالية، لبث الطمأنينة في نفوس المواطنين والحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

وتضمن الاحتفال استعراض الأهداف الإستراتيجية التى تم تحقيقها خلال العام التدريبى الحالي، وما تم إنجازه فى مجال التدريب والتأهيل، إلى جانب استعراض ملامح الإستراتيجية التدريبية المزمع تحقيقها خلال المرحلة المقبلة بما يتماشى مع طبيعة العمل الأمني، والتضحيات التى يقدمها رجال الشرطة في حماية الوطن.

واختتمت فعاليات الاحتفال بتسليم شهادات التقدير للمتميزين في الرماية القتالية، ومجالات العمل الأمني المختلفة.

جاء ذلك في إطار السياسة العامة لوزارة الداخلية بالاهتمام بالمجندين باعتبارهم أحد أهم الركائز الأساسية في منظومة العمل الأمني.