عروض حصرية لعملائها.. سامسونج تطلق "أسبوع سامسونج" عبر متاجرها الإلكترونية

احتفالًا بمرور 54 عامًا على تأسيسها

عروض حصرية لعملائها.. سامسونج تطلق "أسبوع سامسونج" عبر متاجرها الإلكترونية
نيفين نبيل

نيفين نبيل

4:09 م, الأربعاء, 25 أكتوبر 23

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “أسبوع سامسونج”، في إطار احتفالها بمرور 54 عامًا على تأسيسها، حيث تمكنت طوال هذه العقود من بناء قصص نجاح ملهمة من الابتكارات التكنولوجية المتطورة. تأتي هذه العروض بالتزامن مع تأسيس الشركة في شهر نوفمبر، وتتضمن الحملة عروضاً حصرية على منتجات سامسونج المتنوعة، والتي سيتم عرضها بشكل حصري في متاجرها الإلكترونية.


يبدأ أسبوع سامسونج عالميًا في الفترة من 23 أكتوبر إلى 1 نوفمبر، حيث تقدم الشركة للعملاء فرصًا استثنائية للاستفادة من العروض الخاصة والخصومات الكبيرة التي تقدمها على منتجاتها، للاحتفال بهذه المناسبة الهامة. وتستهدف هذه الحملة إبراز مدى تقدير الشركة لعملائها على مستوى العالم، نظرًا لدعمهم لها وثقتهم بها على مدار عقود .

قال عمر صاحب، المدير الإقليمي للتسويق في سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يعد أسبوع سامسونج من أهم الفعاليات التي نحرص على إطلاقها في متجرنا الإلكتروني، حيث نسعى لتقديم أكبر العروض لعملائنا هذا العام. تعكس هذه الحملة مدى حرصنا على تلبية احتياجات العملاء باستمرار، حيث يسعدنا تقديم عروض حصرية وتجربة تسوق مميزة.”

توفر سامسونج من خلال هذه الحملة الواسعة فرصة فريدة لكل عملائها لاقتناء منتجاتها المبتكرة بأسعار استثنائية، بما في ذلك الهواتف القابلة للطي من سلسلة Galaxy Z و Galaxy Tab S9، وكذلك أرقى منتجات الترفيه المنزلي مثل تلفزيونات Neo QLED 8K و The Freestyle و Odyssey OLED G9، هذا إلى جانب عروض متعددة للراغبين في تجهيز منازلهم بأفضل الأجهزة من مجموعة Bespoke التي تشمل العديد من الابتكارات، مثل الثلاجات والغسالات وأجهزة تجفيف الملابس والأفران، والكثير من المنتجات المميزة الأخرى.


وتقدم متاجر سامسونج الإلكترونية فرصًا فريدة للحصول على منتجات سامسونج المختلفة بأسعار مناسبة، مع خيارات الاستبدال، وعروض الشراء الآن والدفع لاحقاً، بالإضافة لتجميع مكافآت تصل إلى 10%، والحصول على ضمان Samsung Care+. تم تصميم العروض بعناية لتلبية متطلبات العملاء في مختلف الأسواق حول المنطقة، ويمكن استكشاف هذه العروض الاستثنائية بزيارة متجر سامسونج مصر الإلكتروني الرسمي:

https://www.samsung.com/eg/.

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً تقدم أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena