عروض البلاك فرايدي 2022 تصل إلى 80% مع كوبونات الخصم الإضافية

تعرف على أكثر كوبونات بلاك فرايدي طلبا في مصر

عروض البلاك فرايدي 2022 تصل إلى 80% مع كوبونات الخصم الإضافية
أسامة سعد

أسامة سعد

11:32 ص, الأربعاء, 23 نوفمبر 22

تصادف عروض البلاك فرايدي 2022 يوم الجمعة 25 نوفمبر والتي قد تصل إلى 80% مع كوبونات الخصم الإضافية، حيث يتساءل كثير من المتابعين عن عروض الجمعة السوداء؟ متى البلاك فرايدي؟ طريقة الحصول على عروض البلاك فرايدي 2022؟ ما نسبة تخفيضات الجمعة البيضاء؟ وهل يتوفر كودات خصم بلاك فرايدي / الجمعة السوداء في مصر؟ موعد الجمعة البيضاء 2022، مع الإشارة إلى أن الكثير من مواقع التسوق تبدأ عروض البلاك فرايدي الهائلة والتي تصل حتى 80% منذ بداية الشهر لكي توفر على المتسوقين عبر الإنترنت أكبر قدر من الأموال.

بوابة “المال نيوز” تستعرض من خلال التقرير التالي عروض البلاك فرايدي 2022 تصل إلى 80% مع كوبونات الخصم الإضافية.

كود الخصمرمز الكوبون
كود خصم نون مصرpm77
كود خصم نون السعوديةMX99
كود خصم باث اند بوديMA42
كود خصم امريكان ايجلMPLC
كود خصم هومز مارتRT361
كود خصم اتمنيET485
كود خصم وفرهاW6225

عروض البلاك فرايدي 2022 تصل إلى 80% مع كوبونات الخصم الإضافية

يتابع الجمهور العربي أشهر مواقع التسوق للاطلاع على كافة عروض الجمعة السوداء مع كوبون بلاك فرايدي للمتجر المفضل لديك فور إطلاقها، حتى نشارك في زيادة التوفير.

خصومات عروض بلاك فرايدي في مصر

تبدأ عروض البلاك فرايدي 2022 في 25 نوفمبر من هذا العام، حيث يتم إطلاقها في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر بعد عيد الشكر لكي يستطيع الجمهور شراء جميع ما يحتاجه بأفضل الأسعار.

متى الجمعة السوداء

عروض الجمعة السوداء تبدأ في 25 نوفمبر من هذا العام، حتى يتمكن المتسوقون عبر الإنترنت اكتشاف التخفيضات الهائلة المقدمة من أشهر مواقع التسوق.

موعد الجمعة البيضاء 2022

تنطلق تخفيضات الجمعة البيضاء في 25 من نوفمبر لكي تستطيعوا تسوق أفضل المنتجات بأقل الأسعار.

موعد البلاك فرايدي 2022

يصادف يوم 25 نوفمبر موعد البلاك فرايدي لهذا العام 2022، لأن موعد الجمعة السوداء يعتمد على تاريخ آخر يوم جمعة من شهر نوفمبر.

البلاك فرايدي / الجمعة السوداء

يعرف أن البلاك فرايدي / الجمعة السوداء أو ما يطلق عليه الجمعة البيضاء في الوطن العربي هي عبارة عن آخر يوم جمعة في شهر نوفمبر تتنافس فيه المواقع لتقديم عروض وتخفيضات هائلة تصل إلى 80%.

تاريخ البلاك فرايدي

يبدأ بلاك فرايدي 2022 يوم 25 نوفمبر حيث يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر لارتباطه باللأزمة المالية التي حدثت عام 1869 في أمريكا التي نجمت عن تكسد البضاعة ولكي يتم تصريفها في أسرع وقت تم تقديم خصومات تصل إلى 90% ليصبح بعد ذلك تقليدا سنويا.

سبب تسمية الجمعة السوداء

أعطيت تسمية الجمعة السوداء عام 1960 من قبل شرطة مدينة فيلادلفيا في الولايات المتحدة بسبب الاختناقات المرورية والتكدس الكبير أمام المتاجر مما أدى إلى الفوضى العامة، كما أن الحبر الأسود يستخدم لتسجيل الأرباح أما الحبر الأحمر فهو يعتمد لتسجيل الخسائر / العجز وبما أن عروض البلاك فرايدي حققت أرباحا هائلة تم الاعتماد الأسود ليطلق عليها الجمعة السوداء.

سبب تسمية بلاك فرايدي بـ “الجمعة البيضاء” في مصر

لأنه في الوطن العربي يعتبر يوم الجمعة يوم مباركا وللايمان الكامل بأن اللون الأبيض هو الأنقى، تم إطلاق تسمية الجمعة البيضاء على العروض التي تتم في مصر.

عروض الجمعة البيضاء تصل حتى 90%

الهدف الأساسي من تخفيضات الجمعة البيضاء/ البلاك فرايدي هي تفريغ مخزونات المتاجر لاستقبال تشكيلات الموسم الجديد، لذلك لن تستبعد مشاهدة خصم 90% على منتجات الإلكترونيات، الموضة وحتى الأثاث، بل ربما قد تزيد عن ذلك أيضا.

أشهر مواقع تقدم عروض البلاك فرايدي

تعتبر مواقع الموضة مثل أمريكان إيجل، فارفيتش، إتش & إم، نمشي، 6 ستريت هي أكثر المواقع التي توفر عروض بلاك فرايدي، إلا أننا شهدنا مواقع الأثاث مثل وست الم وبوتري بارن تتنافس لتوفير أعلى تخفيضات البلاك فرايدي وبالتأكد مواقع التسوق الشاملة وأبرزها موقع علي إكسبرس وموقع نون بالإضافة إلى مواقع المكياج مثل سيفورا وغيرها الكثير مما يتنافس لتوفير تخفيضات الجمعة البيضاء.

أكثر كوبونات بلاك فرايدي طلبا في مصر

لوحظ أن أكثر كودات خصم الجمعة السوداء في مصر الأكثر طلبا هي كود خصم نمشي “OM7″، كود خصم أمريكان إيجل “Z0900″، كوبون باث & بودي وركس “ZWMM”، كود خصم 6 ستريت “AL996″، كود خصم سيفورا “”، كوبون فوغا كلوسيت “HD299″، كود خصم كود خصم الشمس والرمال “SA110″، كود نون “AG312″، كود خصم فارفيتش، كوبون إتش & إم وغيرها الكثير.

جدول كودات خصم البلاك فرايدي الأكثر طلبا في مصر

كوبون بلاك فرايدي كود خصم
كود خصم فارفيتش NC15FF
كوبون نمشي للبلاك فرايدي OM7
كود خصم أمريكان إيجل / بلاك فرايدي Z0900
كود خصم باث & بودي وركس ZWMM
كود خصم إتش آند إم مصر ZFLV
كود خصم نون في مصر AG312
كود خصم 6 ستريت – بلاك فرايدي 2022 AL996
كود خصم الشمس والرمال SA110