عروب : مجموعة الوفاء المغربية تستهدف الوصول إلى 12 مليون عميل على مستوى العالم

تستهدف مجموعة وفاء المغربية التأمين الصحي والذي أظهرت الفترة الأخيرة أهميته وخاصة مع تطبيق التأمين الصحي الشامل، كما تعتزم الشركة التوسع .

عروب : مجموعة الوفاء المغربية تستهدف الوصول إلى 12 مليون عميل على مستوى العالم
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

2:38 م, الأثنين, 12 يوليو 21

كشف محمد رمسيس عروب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تأمين الوفاء – المغرب، أن مجموعة وفا للتأمين تعد من أكبر شركات تأمين فى عربيا وفى منطقة شمال أفريقيا ،لافتا إلى أن توسع الشركة بالسوق المصرية جاء نتيجة للنمو الاقتصادي الذي شهدته مصر خلال السنوات الماضية، مما جعلها تحتل المرتبة الثانية اقتصادياً بالقارة الأفريقية.

السوق المصرية تتميز بالكثافة السكانية

وأضاف “عروب” خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي اليوم للإعلان عن إطلاق شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر، فى السوق المصرية أن الكثافة السكانية كانت أيضا أبرز عوامل جذب الشركة لضخ استثماراتها بالسوق المصرية، نظرا لما توفره من فرص للنمو يجب استغلالها من شركات تأمينات الحياة، موضحا أن إستراتيجية الشركة بالسوق المصرية ترتكز على 3 خدمات رئيسية تتمثل في الوثائق الادخارية والتي تشهد أهمية خاصة بمصر نظرا لبحث المواطنين عن وسائل ادخارية وحماية لهم  ولذويهم.

مجموعة الوفاء تستهدف التوسع فى التأمين الصحى

وأضاف أن الركيزة الثانية لإستراتيجية الشركة تتمثل في التأمين الصحي والذي أظهرت الفترة الأخيرة أهميته وخاصة مع تطبيق التأمين الصحي الشامل، كما تعتزم الشركة التوسع في تقديم خدمات التأمين لمحدودي ومتوسطي الدخل، مشيرا إلى أن الشركة حصلت على رخصة مزاولة نشاط تأمينات الحياة بالسوق المصرية خلال أغسطس 2020.

ولفت إلى أن عدد عملاء المجموعة  5.3 مليون عميل ، مشيرا إلى أن المجموعة تتواجد فى 6 دول وتطمح المجموعة للوصول إلى  3.5مليون عميل جديد فى أفريقيا و 12 مليون عميل على مستوى الأسواق التى تعمل بها المجموعة.