عرفانا بدورها المجتمعي.. «المهندس للتأمين» و«بهية» توقعان بروتوكولا للتعاون

لتقديم الدعم النفسي للنساء المصابات بسرطان الثدي بالمجان

عرفانا بدورها المجتمعي.. «المهندس للتأمين» و«بهية» توقعان بروتوكولا للتعاون
إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

4:57 م, الأثنين, 22 يوليو 24

وقّعت شركة المهندس للتأمين ومؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي بالمجان، بروتوكولًا للتعاون بينهما، تقديرًا لما تقوم به “بهية” من جهود لتنمية المجتمع ورِفعته، بتقديم خدمات طبية متكاملة للكشف المبكر والعلاج والدعم النفسي للنساء المصابات بسرطان الثدي بالمجان.

وقَّع البروتوكول خالد عبد الصادق، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المهندس للتأمين، والدكتورة جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، بمشاركة كبار المديرين التنفيذين للمؤسستين.

في هذا السياق، عبّر عبد الصادق عن سعادته بتقديم الدعم الفوري لمستشفى بهية، مضيفًا أن  الدعم سيساعد في تمكين مؤسسة بهية من الوصول إلى المزيد من النساء في مصر، وتقديم خدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي وعلاجه.

وأضاف: كما تقدم “بهية” خدماتها مجانًا للسيدات في جميع أنحاء مصر، فنحن الآخرين حرصنا على تقديم خدماتنا للمؤسسة بالمجان، فشركة المهندس للتأمين تشرفت بتقديم خدماتها التأمينية للمستشفى ضد أحد الأخطار، ولديها الاستعداد التام لتقديم كل سبل الحماية التأمينية لها، إيمانًا منا بكامل بالدور المجتمعي الذي تحمله مؤسسة بهية تجاه كل سيدات مصر، وبشكل يعكس التزام “المهندس للتأمين” بدعم قضايا المجتمع والصحة العامة.

وأعربت الدكتورة جيلان أحمد عن سعادتها واعتزازها بكل خطوة تخطوها المؤسسة بفضل داعميها ومحبيها، مقدِّمة كل الشكر والامتنان لشركة المهندس للتأمين لمساهمتها في إنجاح رسالة “بهية” لكي تظل دومًا في ظهر كل سيدة مصرية.

وعلى هامش البروتوكول، قام وفد “المهندس للتأمين” بجولة لمشاهدة كل التطورات والإنجازات التى حققها المستشفى.