عرض مسرحية السندباد بمهرجان العلمين لمدة 3 أيام (صور)

بطولة النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم

عرض مسرحية السندباد بمهرجان العلمين لمدة 3 أيام (صور)
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:34 م, الجمعة, 19 يوليو 24

تعرض مسرحية “السندباد” بطولة  النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين ، لمدة 3 ليالِ أيام  بدء من الخميس 8 والجمعة 9 والسبت 10 أغسطس المقبل.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية  أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

مسرحية “السندباد” تعرض في مهرجان العلمين بدورته الثانية في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

ومسرحية السندباد من بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد وشيماء سيف، وتدور أحداثها في إطار فانتازي حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

مواقف كوميدية وأوقات مضحكة هو شعار مسرحية “السندباد” التي ظهرت خلال عدد من الصور في الكواليس على خشبة المسرح، حيث ظهر خلال الصور أغلب أبطال العمل وهم كريم عبد العزيز ونيللي كريم ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد، وذلك قبل عرضها في مهرجان العلمين بنسخته الثانية.