عرض تخفيض أسعار الصيانات على سيارات فولكس فاجن تصل إلى 15%

حتى نهاية أكتوبر الحالى

عرض تخفيض أسعار الصيانات على سيارات فولكس فاجن تصل إلى 15%
أحمد عوض

أحمد عوض

5:39 م, الثلاثاء, 6 أكتوبر 20

أعلنت الشركة “المصرية التجارية وأوتوموتيف” الوكيل المحلى للعلامة الإلمانية “فولكس فاجن” في مصر، عرض تخفيض على جميع أعمال الصيانة على سيارات فولكس فاجن في مصر، ليشمل العرض الجديد تخفيض يصل إلى 15% لكل الموديلات، سواء كانت بفترة أو منتهية الضمان.

يحصل عملاء فولكس فاجن من خلال العرض على تخفيض بنسبة تصل إلى 15% على إجمالي فاتورة الصيانة وتحدد نسبة التخفيض وفقًا لمبلغ الفاتورة الكلى لمختلف أنواع الصيانة وأقسامها، شأن الصيانات الدورية أو قطع الغيار أو أعمال السمكرة والدهان وغيرها.

يستمر العرض من بداية أكتوبر وحتى نهاية الشهر الحالي، ليحتاج العملاء إلى الحجز المسبق فقط لتفعيل هذا العرض، مع العلم بأن العرض سيكون لأعداد محدودة، ويقدم العرض في مراكز الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف فقط مع تطبيق الشروط والأحكام.

الجدير بالذكر بأن مواعيد عمل مراكز الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف الرسمية من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 5:30 مساءً يوميًّا، وتتواجد مراكز خدمة الشركة لتغطي عدة مواقع في الجمهورية، من مركز الشركة الرئيسي بمنطقة أبو رواش بالجيزة، ومركز خدمة مدينة العبور، وأخيرًا مركز الشركة في محافظة الإسكندرية.

إلى جانب استمرار “فولكس فاجن مصر” بتنفيذ مجموعة من التدابير والإجراءات الاحترازية الضرورية التي تتماشى مع توصيات منظّمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية، من خلال خطّة تطهير وتعقيم واسعة تُغطي صالات العرض ومراكز الخدمة، التى تستهدف في المقام الأول حماية العاملين والعملاء على حد سواء.