عرب موتورز تستعد لطرح شنجان cs15 في "أوتوماك فورميلا"

أحمد عوض تستعد عرب موتورز، وكيل سيارات شنجان، لطرح طراز "cs15"، بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا"، المقرر انطلاقه فى الفترة من 26 إلى 30 سبتمبر الحالي. وأكد وائل كامل، رئيس قطاع شنجان، أن "عرب موتورز" بصدد إنهاء إجراءات الإفراج الجمركي على سياراتها الجديدة؛ تمهيدًا للرهان عليها خلا

عرب موتورز تستعد لطرح شنجان cs15 في "أوتوماك فورميلا"
جريدة المال

المال - خاص

7:32 م, الأربعاء, 5 سبتمبر 18

أحمد عوض


تستعد عرب موتورز، وكيل سيارات شنجان، لطرح طراز “cs15″، بمعرض القاهرة الدولي للسيارات “أوتوماك فورميلا”، المقرر انطلاقه فى الفترة من 26 إلى 30 سبتمبر الحالي.


وأكد وائل كامل، رئيس قطاع شنجان، أن “عرب موتورز” بصدد إنهاء إجراءات الإفراج الجمركي على سياراتها الجديدة؛ تمهيدًا للرهان عليها خلال فترة المعرض ، بجانب طرازات “cs35″ المجمعة محليًا، و”v7”.


وأشار إلى أن الشركة تجري مفاوضات حالية مع شنجان العالمية، لإعادة طرح “الميني بيني”، فى ظل الطلب المتزايد عليها من جانب المستهلكين، مضيفًا أن المباحثات تشمل أيضًا زيادة الحصص الاستيرادية من مكونات الإنتاج الخاصة بمشروع تجميع “cs35”.


وأضاف الكميات المتعاقد عليها مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، بإجمالي 1000 سيارة من فئة “البيك أب”، الخاصة بمشروع المنافذ التسويقية المتنقلة دفعت الشركة الى دراسة امكانيه تجميع تلك الفئة خلال العام الحالي.


وتنتمي شنجان “cs15” لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات suv، التي تشهد منافسة شرسة بين العلامات التجارية، ومن المتوقع أن تحظى “cs15” على منافسة مع طرازات هي “جاك s2، وبريليانس v5، ورينو كابتشر، وفورد إيكو سبورت”.

 

يُذكر أن شنجان cs15 تأتي بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي، لتولد قوة قدرها 105 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن متر.

جريدة المال

المال - خاص

7:32 م, الأربعاء, 5 سبتمبر 18