«عرب سكيوريتي» تستهدف 4 ملايين دولار مبيعات من أنظمة مراقبة «يوني فيو»

تتمتع شركة "يوني فيو" بخبرة تمتد لأكثر من 13 عامًا في مجال تصنيع أنظمة المراقبة IP بإيرادات سنوية تفوق 600 مليون دولار.

«عرب سكيوريتي» تستهدف 4 ملايين دولار مبيعات من أنظمة مراقبة «يوني فيو»
محمود جمال

محمود جمال

3:02 م, الأحد, 23 يونيو 19

نظمت Uniview العالمية، المتخصصة في تقديم الحلول الأمنية المتكاملة وأنظمة المراقبة والمصنفة الرابعة عالميًا، والثالثة في الصين أول Road Show لها في مصر، بالتعاون مع شريكها الرسمي شركة عرب سكيوريتي الخليج ASG.

وتتمتع شركة “يوني فيو” بخبرة تمتد لأكثر من 13 عامًا في مجال تصنيع أنظمة المراقبة IP بإيرادات سنوية تفوق 600 مليون دولار، وفريق عمل متخصص  يضم 2300 موظف يعملون في 50 مكتبًا حول العالم يقدمون خدماتهم في أكثر من 145 دولة.

وأكد باسم بهاء، الرئيس التنفيذي  لشركة عرب سكيوريتي الخليج ASG على الشراكة الاستراتيجية بين ASG وشركة UNV وأن الشركة تستهدف مبيعات بنهاية العام الحالي تقدر بـ 4 ملايين دولار، بزيادة قدرها مليوني دولار عما تحقق خلال العام الماضي.

ونجحت عرب الخليج ASG في تغطية جميع انحاء الجمهورية من خلال حلول IP Cam التي تتميز بها يوني فيو عن منافسيها، ما أهلها اليوم لحصة سوقية كبيرة في عدة قطاعات، أبرزها قطاع العقارات والبترول والغاز إلى قطاع التجزئة.

وأضاف أن Uniview والتي تمتلك خبرة واسعة في أنظمة المراقبة والتأمين لديها إستراتيجية طموحة في مصر لزيادة حجم أعمالها وتغطية أكبر قدر ممكن من العملاء، بفضل شراكتها مع ASG التي تمتلك 8 سلاسل كبرى متخصصة في أنظمة المراقبة والحماية الأمنية منتشرين بالقاهرة والإسكندرية وخطتها لافتتاح محلات جديدة في أسيوط وحلوان.

وأشار إلى أن استراتيجية البيع  ترتكز على عدة محاور أبرزها العمل على توزيع منتجات UNV  في سلاسل المحلات الكبرى، والبيع المباشر بالتجزئة ومن خلال مواقع التجارة الإلكترونية والذي سيؤهلها لتحقيق نتائج المبيعات المستهدفة.

وأوضح أن ASG تمتلك مركزين لخدمة العملاء والدعم الفني الأول في القاهرة بمنطقة وسط البلد والآخر بضاحية مدينة نصر وتسعى الشركة لافتتاح مركزين جديدن في القاهرة الجديدة قبل نهاية العام الحالي.

ويعمل في هذين المركزين 12 مهندسًا متخصصًا تم تدريبهم على أعلى مستوى احترافي لتقديم خدمات الدعم الفني لعملاء UNV.

من جانبها، أعربت شيلي وانج، مديرة التسويق لمنطقة الشرق الأوسط بشركةUNV عن سعادتها بالشراكة الاستراتيجية مع شركة عرب سيكيورتى الخليج ASG.

وتابعت: خلال عام من الشراكة نجحنا في تغطية جزء كبير من السوق، كما تهدف الشركة من تنظيم Road Show كل 3 أشهرإلى نقل الخبرات واطلاع شركاء اعمالها باحدث التقنيات الحديثة التي تطرحها الشركة في السوق من خلال عرب سيكيوريتي.

وأضافت أن مصر سوق واعد وكبير وتنوي الشركة زيادة استثمارتها فيه خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الشركة العالمية تهتم بأسواق الشرق الأوسط خاصة السوق المصرية.

كما تولي الشركة أهمية خاصة بتركيزها على البحوث والتطوير للكاميرات الخاصة بالمراقبة وأجهزة التسجيل  والبرامج الخاصة بالتحكم.

وأوضحت ستعتمد “يوني فيو” لتعزيز تواجدها بالسوق المصرية على الدراسة الدقيقة والشاملة لكافة احتياجات مؤسسات الأعمال، بالتعاون مع عرب سكيوريتي ASG، لتقديم حلول أمنية تتسق وفقا لمتطلبات كل مؤسسة على حدة ،وليس مجرد حلول جاهزة.

وتتميز منصة حلولنا بأنها مفتوحة بما يعزز نظام التكامل والتوافق مع الحلول التكنولوجية الموجودة لدى أى مؤسسة مما يعنى خفض كبير فى إجمالى التكلفة وعدم اضطرار المؤسسات لإعادة بناء بنيتها التكنولوجية الأمنية، والتزامها بتقديم أعلى مستويات الدعم الفنى والصيانة وخدمات ما بعد البيع لعملاءها بالسوق.