«عربية» تعلن تسليم المرحلة الأولى من «صن كابيتال» سبتمبر المقبل

والمقام على مساحة حوالى 600 فدان بالشراكة مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية

«عربية» تعلن تسليم المرحلة الأولى من «صن كابيتال» سبتمبر المقبل
شريف عمر

شريف عمر

12:05 م, الأثنين, 7 يونيو 21

أعلنت شركة عربية للتنمية والتطوير العمراني، أنه سيتم تسليم المرحلة الأولى من مشروعها الكبير صن كابيتال، خلال سبتمبر المقبل، والمقام على مساحة حوالى 600 فدان بالشراكة مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية.

ويقع المشروع فى منطقة الأهرامات، وهو الأمر الذى يعطى المشروع ميزة نوعية بإطلالة فريدة على أهرامات الجيزة، وعلى مقربة من المتحف المصرى الكبير، وهى المنطقة التى اتجهت إليها أنظار المهتمين بالقطاع العقارى فى ظل التنمية الشاملة التى تشهدها تلك المنطقة.

وعلى صعيد معدلات التنفيذ والإنجاز داخل المشروع، يجرى حاليا العمل بالتشطيبات الخارجية والداخلية للوحدات، والتى تم تنفيذها على أرقى نظم البناء ووفقا لأحدث الإنشاءات التى تميز المشروع عن المشروعات المماثلة له بنفس المنطقة، وذلك من خلال الشراكة التى أبرمتها شركة عربية مع المصمم الشهير هانى سعد وعدد من شركاء النجاح، والذين يعملون على تنفيذ المشروع باحترافية وبأعلى درجات الجودة التى تحقق التميز والرفاهية.

وستطلق شركة عربية المالكة لمشروع صن كابيتال، خلال يونيو الحالى أول مبنى فى منطقة البوليفارد، وهى المنطقة الرئيسية والأشهر فى المشروع، والتى يبلغ طول الممشى التجارى بها 14 كيلو مما يقرب من طول شاطئ كورنيش الإسكندرية، والذى يحتوى على العديد من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية، وستكون المبانى المطلة على تلك المنطقة من أكثر المواقع تميزا داخل المشروع.

وقال المهندس عمرو دياب نائب رئيس مجلس الادارة للشئون الفنية بشركة عربية، إن معدلات التنفيذ فى المبانى الخاصة بالمرحلة الأولى بلغت ما يقرب من 63٪ بما فى ذلك الاعمال الخاصة بالمناظر الطبيعية والإضاءة والبحيرات والنوافير واللاند سكيب.

وأشار إلى حرص الشركة على تنفيذ المشروع بالجودة المطلوبة وفى الوقت المحدد، خاصة أن مشروع صن كابيتال يتمتع بموقع استراتيجى لا مثيل له فى منطقة غرب القاهرة لإطلالته المباشرة على أهم عناصر مصر التاريخية وأعرقها: الأهرامات، مما سيجعله المكان الأمثل بالنسبة للسياح لقضاء فترة إقامتهم فيه.

وأضاف دياب أن صن كابيتال مشروع متكامل، يضم كل أنواع المرافق منها التعليمية والطبية والتجارية والإدارية والرياضية، سوف يتم إنشاء مجموعة من المدارس والجامعات الدولية التى تقدم أعلى جودة من المناهج التعليمية، ومنشأة طبية عالمية المستوى، ومنطقة إدارية مكونة من مكاتب عديدة بمساحات مختلفة تناسب مجالات متنوعة، ومجموعة من المولات الراقية سيعرض فيها فعاليات الموضة والأزياء المختلفة، ولأول مره فى مصر سيضم مشروع صن كابيتال ناديا وأكاديمية.