عدم جواز نظر استشكال خصخصة النيل لحليج الأقطان

نجوى عبدالعزيز قضت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، بعدم جواز نظر الاستشكال المقام من حمدى الفخرانى. ويطالب الفخراني في الاستشكال بالاستمرار في تنفيذ الحكم المستشكل فيه رقم 37542 لسنة 65 ق، مع ما يترتب على ذلك

عدم جواز نظر استشكال خصخصة النيل لحليج الأقطان
جريدة المال

المال - خاص

1:51 م, الثلاثاء, 20 ديسمبر 16

نجوى عبدالعزيز

قضت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، بعدم جواز نظر الاستشكال المقام من حمدى الفخرانى.

ويطالب الفخراني في الاستشكال بالاستمرار في تنفيذ الحكم المستشكل فيه رقم 37542 لسنة 65 ق، مع ما يترتب على ذلك من أثار أخصها بطلان كافة العقود المبرمة بين شركة النيل لحليج الأقطان وصموئيل ثابت ذكى وسعد فهمى عبد الشهيد لسابقة الفصل فيه.

اختصم الإشكال الذي حمل رقم 79713 لسنة 69 قضائية، كلا من رئيس الوزراء ووزير الاستثمار ووزير التجارة والصناعة ووزير قطاع الأعمال ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، ورئيس مجلس إدارة شركة القطن الداخلية، ورئيس مجلس إدارة شركة النيل لحليج الأقطان، ورئيس الجهاز المركزى للمحاسبات ومحافظ المنيا، بصفتهم، وصموئيل ثابت زكى وسعد فهمى عبد الشهيد بشخصهم.

قال الفخرانى في الاستشكال: إن صموئيل ثابت زكى وسعد فهمى عبد الشهيد، اشتروا من شركة النيل لحليج الأقطان أرض فضاء بمساحة ١٩ ألفا و٤٢٥ مترا تقع على شاطئ النيل بقرية دماريس بمحافظة المنيا.

جريدة المال

المال - خاص

1:51 م, الثلاثاء, 20 ديسمبر 16