«عتبات البهجة» الحلقة 15 والأخيرة.. يحيى الفخراني يوقع حازم إيهاب وصلاح عبدالله يعود لسما إبراهيم

عرضت الحلقة 14 لمسلسل عتبات البهجة للنجم يحى الفخراني ، أحداثا مثيرة منها عودة هنادي مهنا_ فلة_ لعنبة _ تيتا_ ، حينما أخبرها أنه قام بأخذ مال من والده

«عتبات البهجة» الحلقة 15 والأخيرة.. يحيى الفخراني يوقع حازم إيهاب وصلاح عبدالله يعود لسما إبراهيم
أحمد حمدي

أحمد حمدي

2:46 م, الأثنين, 25 مارس 24

عرضت الحلقة 14 لمسلسل عتبات البهجة للنجم يحى الفخراني ، أحداثا مثيرة منها عودة هنادي مهنا_ فلة_ لعنبة _ تيتا_، حينما أخبرها أنه قام بأخذ مال من والده من أجل تحقيق حلمه أن يكون نجما مشهورا في الغناء.

وشهدت الحلقة أيضا اكتشاف خالد شباط _ عمر _ حقيقة فريد _ حازم إيهاب _ من تقربه منه وعمله معه ، وهي الانتقام من جده يحيى الفخراني _ يقوم بدوره بهجت الأنصاري.

من المتوقع أن تشهد الحلقة 15 اليوم : كشف عمر لجده بهجت الأنصاري حقيقة فريد في عمله معه ، كما يطلب منه جده استمرار العمل معه حتى يوقعه في شر عمله والقبض عليه وتسليمه للشرطة.

كما تشهد الحلقة الأخيرة لمسلسل عتبات البهجة اليوم ، زواج شقيقة نعناعة _ جومانا مراد _ تقوم بدور شقيقتها _ هنادي مهنا_ من محسن منصور _ والقبض على عبد البديع _ هشام إسماعيل_ لاكتشاف سرقته لأموال مركز الدورس الخصوصية الذي يملكه بهجت الأنصاري.

وتشهد الحلقة أيضا ، اكتشاف عرفان _ صلاح عبد الله_ أن زوجته الثانية لم تصنه ، ويعود لزوجته الأولى _ سما إبراهيم مرة ثانية.

مسلسل عتبات البهجة بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد، ومعالجة تلفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ويعرض مسلسل عتبات البهجة  في الساعة 6:15 مساء بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، والإعادة من مسلسل عتبات البهجة الساعة 5:15 فجر اليوم التالي وتعرضها مرة أخرى الساعة 12 مساء.