عبدالمعطي: مفيش شركة استوردت بالدولار الجمركي الجديد عشان ترفع أسعارها

شريف عيسي وأحمد عوض استنكر اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، اتجاه بعض شركات السيارات لزيادة أسعار طرازاتها على خلفية قرار تحرير أسعار الدولار الجمركي، قائلا: "مفيش شركة استوردت بسعر الدولار الجمركي الجديد عشان تزود أسعار طرازاتها". وأضاف عبدالمعطي في مؤتمر صحفي اليوم الأثنين، أن الق

عبدالمعطي: مفيش شركة استوردت بالدولار الجمركي الجديد عشان ترفع أسعارها
جريدة المال

المال - خاص

2:25 م, الثلاثاء, 4 ديسمبر 18

شريف عيسي وأحمد عوض
استنكر اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، اتجاه بعض شركات السيارات لزيادة أسعار طرازاتها على خلفية قرار تحرير أسعار الدولار الجمركي، قائلا: “مفيش شركة استوردت بسعر الدولار الجمركي الجديد عشان تزود أسعار طرازاتها”.

وأضاف عبدالمعطي في مؤتمر صحفي اليوم الأثنين، أن القانون الجديد لحماية المستهلك يهدف لضبط السوق، موضحا أنه صدر لينظم العلاقة بين المستهلك والمورد في ضوء قانوني.

وأشار إلي أن الجهاز دشن العديد من الحملات وخصص إدارة لدراسة الشكاوي وحلها، مضيفا أنه سيتم تخصيص يوم الاثنين المقبل، لتلقي وحل الشكاوي للمواطنين ومن بينها السيارات.

وأكد أحمد سمير، المدير التنفيذى لجهاز حماية المستهلك،  أن الهدف من قانون حماية المستهلك ووضع لائحته التنفيذية هو تنظيم سوق السيارات. 

وقال إن هناك لجنة حالية تضم 17 عضوا بهدف إعداد اللائحة التنفيذية لقانون حماية المستهلك، مشيرا إلى أن هدف للجنة هو اعداد لائحة تقبل التنفيذ عبر إجراءات صريحة على كل من المورد، والمستهلك.

جريدة المال

المال - خاص

2:25 م, الثلاثاء, 4 ديسمبر 18