عبدالغفار يتفقد القومي للأورام بعد عودته للعمل

وجه وزير التعليم العالى والبحث العلمى بإعادة ترميم المنطقة الداخلية غير المستغلة فى المعهد لإضافة خدمات جديدة للمرضى، وتسهيل دورة المريض بالمعهد، ووجه بإعادة تجهيز طوارئ المعهد مع عمل مداخل خاصة بها

عبدالغفار يتفقد القومي للأورام بعد عودته للعمل
جهاد سالم

جهاد سالم

12:42 م, الأثنين, 19 أغسطس 19

تفقد د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى صباح اليوم المعهد القومى للأورام؛ للاطمئنان على سير العمل بالمعهد وعودته إلى أدائه الطبيعى.


وأكد د. حاتم أبو القاسم عميد المعهد عودة العمل الطبيعى بالمعهد فى استقبال المرضى، وانتظام العيادات الخارجية، وإجراء العمليات الجراحية كما كان الحال فى السابق.


وأطلع مدير المشروعات المسئول عن ترميمات المعهد بشركة المقاولون العرب وزير التعليم العالى على كافة أعمال المقاولات والترميمات التى نفذتها الشركة فى وقت قياسي خلال الفترة الماضية.

ووجه وزير التعليم العالى والبحث العلمى بإعادة ترميم المنطقة الداخلية غير المستغلة فى المعهد لإضافة خدمات جديدة للمرضى، وتسهيل دورة المريض بالمعهد، ووجه بإعادة تجهيز طوارئ المعهد مع عمل مداخل خاصة بها، لتأثير ذلك على زيادة الطاقة الاستيعابية للمعهد فى استقبال المرضى.

كما وجه د. خالد عبد الغفار بسرعة إصلاح المكاتب الإدارية وحجرات الإداريين لتمكينهم من أداء وظائفهم على الوجه الأكمل.

جدير بالذكر ان المعهد القومي للاورام تضرر جراء حادث ارهابي بمحيط المعهد بداية الشهر الجاري ، ما اسفر عن وقوع أكثر من 20 حالة وفاة، وكلف الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء شركة المقاولون العرب بتطور واصلاح الاجزاء المتضررة من المعهدي