عبدالسلام المدني: «إيدك دبي 2023» يبرم صفقات بقيمة 4.7 مليار دولار

المؤتمر قاعدة استثمار مميزة تسهم في دفع عجلة الاقتصاد في دبي

عبدالسلام المدني: «إيدك دبي 2023» يبرم صفقات بقيمة 4.7 مليار دولار
إسلام عزام

إسلام عزام

9:36 م, الخميس, 9 فبراير 23

أعلن عبدالسلام المدني، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض «إيدك دبي 2023» عن إبرام صفقات بقيمة 4.7 مليار دولار، بما يعادل 17.3 مليار درهم.

وقال «المدني» إن النتائج المتحققة من خلال المعرض والمتمثلة في حجم الصفقات الضخمة التي تم إبرامها خلاله، مواكبة لأهداف الأجندة الاقتصادية لإمارة دبي في جعلها ضمن أهم ثلاث وجهات عالمية للزائرين في مجالات السياحة التخصصية والأعمال.

وأضاف أن النجاح الكبير الذي حققه مؤتمر ومعرض «إيدك دبي 2023» لهذا العام والذي يتضح من خلال حجم الصفقات التي تم إبرامها خلال الحدث، يعكس المكانة العالمية الرائدة لإمارة دبي بما تمتلكه من بنية تحتية وتوفره من فرصة استثمارية.

وأشار إلى أن المؤتمر تمكن من خلال المشاركين والأطباء والعارضين أن يثبت أنه قاعدة استثمار مميزة تسهم في دفع عجلة الاقتصاد في دبي ودولة الإمارات، عبر دعم القطاع الطبي والابتكار والأبحاث الطبية.

وأتم الدكتور عبد السلام المدني تصريحاته معبرًا عن شكره لجميع الداعمين والشركاء والمتحدثين والمشاركين والحاضرين والعارضين، في هذه الدورة من إيدك دبي، ووصل عددهم إلى نحو 66,000 شخص، مثمنًا المشاركة المميزة لجمهورية كوريا الجنوبية والتي حلت كضيف الشرف لنسخة هذا العام من الحدث.

وقدم المؤتمر دعمًا للشركات الناشئة المتخصصة في صناعة المنتجات والأدوات الخاصة بطب الأسنان، بمنح الشركات الراغبة في المشاركة ضمن فعالياته فرصة عرض منتجاتهم وابتكاراتهم، وشارك هذا العام 12 شركة ناشئة من دولة الإمارات وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية ولبنان وسنغافورة وتركيا.

يُذكر أن مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان «إيدك دبي» يُنظم سنوياً من قبل شركة «اندكس» لتنظيم المؤتمرات، ويحظى بدعم من هيئة الصحة بدبي.