عبدالحكم يناقش تحصيل فاتورة الكهرباء والمشروعات واحمال الصيف

بحضور اعضاء مجلسي النواب والشيوخ

عبدالحكم يناقش تحصيل فاتورة الكهرباء والمشروعات واحمال الصيف
عمر سالم

عمر سالم

1:51 م, الخميس, 26 أغسطس 21

ناقش رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء اجراءات الشركة لفصل الصيف ومعدلات التحصيل في محافظتي القليوبية والمنوفيه ، بالاضافة الى مشروعات الشركة خلال الفترة المقبله والعمل على تحديث الشبكات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المهندس محمد عبد الحكم عبده العضو المنتدب بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء مع كلا من  رؤساء القطاعات ومديري العموم وقيادات قطاعي المنوفيه و القليوبيه بقاعة الإجتماعات بالشركه وذلك بحضور اعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وحرص رئيس الشركة الاستماع  لجميع تساؤلات الحضور بشأن اى معوقات تواجه العمل والتوجيه بسرعة حلها.

ومن أهم النقاط التى تم مناقشتها ما يلى :_

1- مناقشة استعدادات القطاعات بالشركة لفصل الصيف بشأن الاحمال وقدرات المحولات واكد على سرعة الانتهاء من احلال المحولات التى وصلت نسبة تحميلها الى 80%.

2- متابعه تنفيذ العمليات الخاصه بخطط الشركة الاستثمارية  والعمل على تذليل جميع المعوقات التى تواجه عمليه التنفيذ .

3- متابعة أعمال الضبطية القضائية والعمل على تنشيطها لتقليل معدلات الفقد فى الطاقة وتحسين إيرادات الشركة.

4- متابعه نسب التحصيل بجميع فروع قطاعي المنوفيه والقليوبية والعمل على تنشيطها.

5- العمل على تقليل نسبة الفقد الفنى فى الطاقه بالشركة ومناقشة جميع العوامل التى تؤثر فى ارتفاع نسبة الفقد وكيفية علاجها لتحقيق مستهدف الشركة والنزول بنسبة الفقد لأقل معدل.

وحث رئيس الشركة جميع الحضور العمل على حسن معاملة الجمهور ومناقشة مشاكل ادارات خدمة العملاء بكافة الفروع والعمل على حلها.

ويأتي ذلك فى اطار حرص قيادات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وقيادات الشركة القابضة لكهرباء مصر على أهمية تقديم أفضل خدمة فى أقل وقت ممكن والحرص على حل كل مشكلات المشتركين والاجابة عن اى استفسار للمشتركين وسرعة حلها والتاكيد على بذل الجهود للعمل على رقى الشركة وتقدمها فى جميع مجالات العمل

يذكر أن شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء تتبع الشركة القابضة لكهرباء مصر، وتغطى أغلب مناطق محافظتى القليوبية والغربية، بالإضافة إلى محافظة المنوفية، ويتخطى عدد مشتركيها 3.5 مليون.