«عامر جروب» تستهدف ضخ 5 مليارات جنيه في مشروعها بورتو سعيد خلال عامين

خلال مؤتمر عقدته المجموعه اليوم ببورسعيد

«عامر جروب» تستهدف ضخ 5 مليارات جنيه في مشروعها بورتو سعيد خلال عامين
أماني العزازي

أماني العزازي

4:09 م, الخميس, 25 مارس 21

أكد الدكتور حسني عمر رئيس القطاع العقاري لشركة عامر جروب ، أن الشركة تستهدف ضخ 5 مليارات جنيه في مشروعها بورتو سعيد خلال عامين.

جاءت تصريحات عمر، خلال مؤتمر صحفى عقدته الشركة اليوم بمشروعها ببورسعيد فى إطار افتتاحها لنادي المشروع.

وأشار إلى انتهاء المجموعة من إنشاء 2500 وحدة من مشروع بورتو سعيد من إجمالى 4450 وحدة، بجانب تسليم 700 وحدة لأصحابها بشكل متكامل.

ولفت عمر إلى أن التكلفة الاستثمارية للمشروع بلغت 2.5 مليار جنيه، مؤكدا أنه من المستهدف أن تصل إلى 5 مليارات جنيه باستكمال المشروع خلال عامين

وقال إن المجموعة تحتفل اليوم بافتتاح نادي بورتو سعيد الرياضي الذي يعد أول نادي خاص ببورسعيد .

وأوضح أن المجموعة تستهدف إقامة حياة متكامل فى ضوء توجهات الدولة بتطوير منطقة غرب بورسعيد وتحويلها لمنطقة سياحية.

وقال إن المجموعة ترى فى بورسعيد سوقا اقتصاديا واعدا لضخ مزيد من الاستثمارات بمشروعها الفريد الذي يقع على مساحة 95 فدانا على شاطئ البحر المتوسط ويشمل 4450 وحده سكنية وفندق خمسة نجوم بسعة 200 غرفة.

بورتو سعيد تقع علي حوالي 400000 متر مربع علي شاطيء البحر المتوسط وهو مشروع سياحي فندقي سكني ترفيهي خدمي متكامل علي الطريق الساحلي بورسعيد – دمياط.

ويهدف المشروع إلي الإرتقاء بالمستوي السياحي والخدمي ببورسعيد بما يواكب الاستثمارات الوافدة بالمحافظة في المجالات المختلفة بتروليا وبحريا وغيرها وتوفير عمالة مميزة .

ويشمل المشروع 4450 وحدة سكنية مقسمة علي 18 عمارة وعدد كبير من حمامات السباحة يخدم المشروع بالاضافة شاطيئ رملي بطول 1.3 كم ومناطق ترفيهية للأطفال ومحلات تجارية وهايبر ماركت تطل علي شارع تجاري.

ويضم مشروع بورتو سعيد فندق خمس نجوم بسعة 200 غرفة فندقية جميعها تتمتع برؤية البحر مباشرة ، ومطاعم وممشي سياحي به محلات تجارية لأقوي وأكبر البراندات العالمية ، وكورنيش بطول 1200 متر ،ومدرسة دولية ونادي رياضي.

كما يضم مشروع بورتو سعيد مباني إدارية مصممة بطراز مميز لجميع الاستخدامات بداية من اليوم الواحد وحتي التعاقدات طويل الأجل وقاعات للأفراح ولمؤتمرات ومركز طبي.

وبورتو سعيد ستكون نقطة تحول نحو حداثة وخدمات سياحية وترفيهية غير مسبوقة وسيكون نقطة جذب لكل المنطقة بـحجم استثمارات يصل حوالي الى 5 مليارات جنية تقريباً.

بدوره، قال حسن العروسي الرئيس التنفيذي لشركة بورتو سبوتس إحدي شركات عامر جروب إن نادي الشركة هو أكبر نادي رياضي خاص في بورسعيد والمحافظات المجاورة.

وأوضح أن نادي بورتو الرياضي في بورتو سعيد حلم الذي بدأناه منذ 9 شهور تقريبا وحققنا الإنجاز وهو البداية الحقيقية لإنشاء العديد من المنشأت الرياضية في مشروعات عامر جروب والنادي.

و شركة عامر جروب واحدة  من الشركات العقارية ولها تاريخ يصل إلى 25 عاما.