«عامر جروب» تحتفل بتسليم 1300 وحدة في مشروع بورتو سعيد

خلال إطلاق المرحلة الثانية من نادي بورتو الرياضي

«عامر جروب» تحتفل بتسليم 1300 وحدة في مشروع بورتو سعيد
ايمان ممدوح

ايمان ممدوح

4:12 م, الثلاثاء, 9 نوفمبر 21

أقامت شركة عامر جروب احتفالا بعنوان “يوم الأعضاء” لإطلاق المرحلة الثانية من نادي بورتو الرياضي في بورسعيد، والتي تتضمن افتتاح المسبح الأولمبي، وتسليم أكثر من 1300 وحدة بمشروع بورتو سعيد، بالإضافة إلى تسليم كارنيهات العضوية للأعضاء.

ووفقا للشركة، يغطي نادي بورتو الرياضي مساحة 29.941م2، ويضم مجمع حمامات سباحة، بالإضافة إلى مجمع تنس بالمحافظة مقسم إلى 5 ملاعب، وحديقة أطفال تم إقامتها على مساحة 1000م2.

وتزامنا مع الحدث، أقيمت بطولة الجمهورية للتراياثلون والتي شملت على 9 سباقات للدراجات والسباحة بالنادي، منه 7 للدراجات وتنوعت بين الدواثلون اسبرنت والترايثلون سوبر اسبرنت لمسافة 9 كيلو مترات، لأبطال الدواثلون والتراياثلون الصغار وآخر لذوي الهمم والقدرات الخاصة لمسافة 3 كيلو مترات، والترايثلون اسبرنت والاسبرنت أكوا بايك لمسافة 15 ميلو متر، بالإضافة إلى سباقين للسباحة، الأول هو سباق الاكواثلون سوبر سبرنت لمسافة 300 متر لفة واحدة، والثاني سباق ابطال الاكواثلون لمسافة 100 متر لفة واحدة.

وقال حسني عمر الرئيس التنفيذي للقطاع العقاري بالشركة، خلال الاحتفالية إن عامر جروب تحرص على تلبية احتياجات الأسرة المصرية وتقديم مشروعات متكاملة، مشيرا إلى أن ذلك ظهر جليا في بورتو سعيد من ثقة العملاء في الشركة.

وأضاف أن المشروع سكني سياحي ترفيهي، ويقع غرب مدينة بورسعيد، لافتا إلى أن حجم استثماراته يبلغ 3 مليارات جنيه، معتبرا أن ذلك تسبب في نقلة نوعية في مفهوم الإسكان السياحي والترفيهي داخل المدينة لتتماشى مع النهضة الاقتصادية الكبيرة فيها.

وتابع: إننا سعداء بالاحتفال مع عملائنا بتسليم أكثر من 1300 وحدة في للحاجزين وقبل موعد التسليم وافتتاح مرحلة جديدة في المشروع.

يذكر أن منتجع بورتو سعيد يقع في منطقة الديبة، غرب بورسعيد، على مساحة 100 فدان.. ويضم المشروع كورنيش بطول 1200 م، ومول تجاري وملاهي للأطفال ومكتب بريد، ونقطة شرطة، ووحدة إسعاف، ومطافي، وفندق يضم 450 غرفة ومركز طبي ومارينا ومرسى لليخوت.. كما يضم المشروع نادي بورتو سعيد الرياضي.