«عاطل يقتل سائق وخلافات الجيرة تنهي حياة مواطن».. جرائم القتل في الجيزة وكفر الشيخ

وضبط الجناة.

«عاطل يقتل سائق وخلافات الجيرة تنهي حياة مواطن».. جرائم القتل في الجيزة وكفر الشيخ
أماني عوض

أماني عوض

2:42 م, الأحد, 15 أكتوبر 23

أنهى عاطل حياة سائق في محافظة كفر الشيخ بإطلاق أعيرة نارية تجاهه، بسبب خلافات مالية بينهما، كما تسببت مشاجرة لخلافات الجيرة ولهو الأطفال في وقوع حالة وفاة وإصابتين بمحافظة الجيزة، ضمن أخبار جرائم القتل اليوم الأحد.

قتل سائق

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجناة في واقعتي جريمتي القتل بكفر الشيخ والجيزة، وننشر تفاصيلهما.

تعود الواقعة الأولى، إلى تلقي مركز شرطة سيدي سالم بمديرية أمن كفر الشيخ، بلاغًا من إحدى المستشفيات عن استقبالها سائق مُصاب برش خرطوش بالصدر والوجه وتوفى أثناء إسعافه.

المتهم: أنهيت حياته بعيار ناري لاختلافنا

وبالفحص وسؤال شقيقه وزوجة المتوفي اتهما عاطل -له معلومات جنائية- بإطلاق عيار ناري تجاهه من سلاح كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وذلك لخلافات سابقة بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم من بندقية خرطوش وطلقتين، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مشاجرة الجيرة تقتل عاملًا وتصيب اثنين

على جانب آخر، ضبطت مرتكبي واقعة الاعتداء على 3 أشخاص تسببت في وفاة أحدهم بطلق ناري خلال مشاجرة بالجيزة، بعدما تلقى قسم شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة ، بلاغًا من إحدى المستشفيات عن استقبالها عامل توفى إثر إصابته برش خرطوش، ووالد المتوفي وعمه مُصابان بجروح متفرقة، في مشاجرة وقعت بالمنطقة.

وبالفحص اتضح حدوث مشاجرة بين المجني عليهم والطرف الثاني: مزارع وعامل بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة، أطلق المزارع من الطرف الثاني، عيار ناري من بندقية خرطوش بحوزته تجاه المتوفي، مما أدى إلى وفاته واعتدى العامل من الطرف الثاني، على المصابين بسلاح أبيض مُحدثًا إصابتهما المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدا عن الأسلحة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.