عاصي الحلاني يحيي 3 حفلات فنية في مصر بعد أزمته الأخيرة

النجم اللبناني يستعد لطرح أغنية جديدة تمهيدا لطرح ألبومه الجديد

عاصي الحلاني يحيي 3 حفلات فنية في مصر بعد أزمته الأخيرة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:11 ص, الأثنين, 14 أكتوبر 19

علمت “المال” أن النجم اللبناني عاصي الحلاني يستعد الفترة القادمة للعودة لنشاطه الفني بقوة ، بعد تعافيه من أزمته الصحية الأخيرة التي تعرض لها أثناء ركوبه لحصانه وسقوطه منه وتعرضه لكسور في رقبته وقدمه لكنه تعافى من هذه الإصابات وقرر العودة لنشاطه الفني مرة أخرى .

ويستعد الأحياء 3 حفلات فنية بمصر الفترة القادمة لتعويض فترة غيابه عنها الفترة الماضية، وأولى هذه الحفلات ستكون بدار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير 8 نوفمبر القادم ثم حفل ثان يحييه بدار الأوبرا بالإسكندرية 11 نوفمبر .

كما يختتم أيضا الحلاني حفلات نهاية العام ليلة رأس السنة بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة .

من ناحية أخرى ، يستعد عاصي لطرح أغنية جديدة الأيام القادمة تمهيدا لطرح ألبومه الجديد الذي يقوم بتحضيره الفترة الحالية في استوديوهات بيروت.

كما شارك الحلاني الساعات الماضية في احتفالية موسم الرياض والتقى بنجوم الفن المصري مثل عمرو دياب وهاني شاكر والإعلامي عمرو أديب أيضا.

يذكر أن النجم اللبناني ، قد قال في تصريحات خاصة ، لـ”المال” ، إن العناية الإلهية أنقذته و حمته من خطر كبير كاد يتعرض له الأيام الماضية ، بعد سقوطه من حصانه و دعسه بقدمه على رقبته و وجهه مما أدى لفقدانه الوعي ، لمدة يومين و تعرضه لكسور في ذراعيه و وجهه لكن بدأ يتعافى من هذه الإصابات.