عادل النجار يكلف إدارات الأمن بضبط السيارات المخالفة بمدينة 6 أكتوبر

ضمن حملة أمنية لضبط الشارع

عادل النجار يكلف إدارات الأمن بضبط السيارات المخالفة بمدينة 6 أكتوبر
أحمد صبحي

أحمد صبحي

8:00 ص, الأربعاء, 12 يوليو 23

كلف المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، إدارات الأمن بإشراف العميد أحمد فوزي المشرف العام على إدارات أمن الأجهزة وحازم محمد مدير أمن الجهاز، وبحضور راضى خليل معاون رئيس الجهاز، وإسلام عادل مدير إدارة الإزالات والاشغالات بالمرور الأمني بالمدينة؛ لرصد ومتابعة وضبط السيارات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية المنظمة في هذا الشأن.

قال رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، إن حملات المرور الأمني أسفرت عن ضبط سيارة نقل بالمخالفة بمنطقة التوسعات الشرقية وكذا ضبط سيارة فنطاس بالمخالفة بمنطقة FM.

أضاف “النجار” كما أسفرت حملات المرور الأمني عن ضبط لودر بالمخالفة بمنطقة غرب سوميد بالقطاع الشرقي، فضلا عن ضبط سيارة نقل بالمخالفة محملة مخلفات سيراميك بالمنطقة الصناعية.

أوضح أنه أثناء المرور اليومي لرئيس حي المنطقة الصناعية، لاحظ وجود سيارتين مخالفتين تُلقِي بمخلفات صرف صناعي في الفاصل الصناعي أمام المنطقة الصناعية الرابعة فتم ضبطهما والتحفظ عليهما.

أكد “النجار” أنه تم التحفظ على السيارات المخالفة ومصادرتها وإيداعها بمقر الجهاز لحين الانتهاء من الإجراءات المنظمة في هذا الشأن، مطالبا أصحاب السيارات النقل واللودرات بالالتزام بخطوط السير وإلقاء المخلفات في الأماكن المسموح بها حتى لايتعرضوا للمساءلة القانونية.