ظهور فنانين بأكثر من عمل في دراما رمضان.. «حق مشروع» يزيد رصيد الفن

الفنانة وفاء عامر تشارك في أكثر من مسلسل في رمضان مسلسل راجعين ياهوى مع النجم خالد النبوي ومسلسل جزيرة غمام ومسلسل بيت الشدة

ظهور فنانين بأكثر من عمل في دراما رمضان.. «حق مشروع» يزيد رصيد الفن
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:41 م, الأربعاء, 20 أبريل 22

شهد رمضان هذا العام ظهور أكثر من فنان بأكثر من عمل درامي، فمثلا الفنانة وفاء عامر تشارك في أكثر من مسلسل في رمضان مسلسل راجعين ياهوى مع النجم خالد النبوي ومسلسل جزيرة غمام ومسلسل بيت الشدة .

كذلك الفنان نضال الشافعي يشارك في مسلسلات دايما عامر مع النجم مصطفى شعبان ومسلسل ملف سري مع النجم هاني سلامة.

كما الفنانة سما ابراهيم تشارك في 3 مسلسلات أيضا مسلسل الكبير قوي مع النجم أحمد مكي بشخصية ” الكبيرة فحت” ومسلسل دايما عامر بشخصية ” ميس همت ” ومسلسل المشوار مع النجم محمد رمضان .

مجدي أحمد علي : من حقهم تقديم أنفسهم فنيا في أكثر من عمل درامي

يرى المخرج مجدي أحمد علي أن وفاء عامر شاركت في هذه المسلسلات ولم تكن تعلم أنها ستعرض جميعا في موسم رمضان وذلك ليس ذنبا لها أبدا .

وأضاف: “من حق أي فنان أن يقدم الدور الذي يراه مناسبا ، طالما كان قادرا على تجسيد هذه الشخصيات جميعها بأداء تمثيلي مميز لايمل منه المشاهد أو يشعر بتشتت على الشاشة”.

وتابع: “لايمكن أن نصف وفاء وغيرها من الفنانين المشاركين في أكثر من مسلسل في رمضان بالنحيت ، لأنه من حقهم تقديم أنفسهم فنيا في أكثر من عمل درامي لكن المصادفة أنها عرضت جميعا في توقيت زمني واحد” .

نهال عنبر : من حقهم تقديم أي دور يعرض عليهم ويجدونه مناسبا لهم

بدورها، قالت الفنانة نهال عنبر: “لايمكن أن نصف هؤلاء الفنانين أنهم نحيتة لمجرد أنهم شاركوا في أكثر من مسلسل تليفزيوني في موسم شهر رمضان هذا العام” .

وأضافت: “من حقهم تقديم أي دور يعرض عليهم ويجدونه مناسبا لهم ، وجميعهم فنانين كبار ويختارون الأعمال الدرامية التي يشاركون فيها سواء وفاء عامر أو نضال الشافعي أو ادوارد.

ولفتت قائلة الى أنه طالما يستطيع الفنان التلون بين الشخصيات وتقديم أداء مختلف لكل واحدة فيهما فليس هناك مشكلة في مشاركته في أكثر من عمل درامي في شهر رمضان ، لكن الأمر يكون سيئا حينما يحدث ذلك مع فنان غير موهوب أو أداءه نمطيا وواحد في كل الشخصيات التي يجسدها فذلك سيكون شيئا منفرا منه .

وتابعت: “أننا جميعا مثل الأشخاص العاديين من حقنا أن نعمل كثيرا حتى نستطيع مواجهة غلاء الحياة في أمور كثيرة ، فذلك ليس عيبا أبدا لاسيما أن وفاء عامر قد تقدم 3 مسلسلات في شهر رمضان هذا العام وتظل فترة طويلة لاتعمل نهائيا فالسوق لايسير بنفس النهج طيلة الوقت” .

أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:41 م, الأربعاء, 20 أبريل 22