«طوكيو مارين جينرال تكافل» تستهدف 40 مليون جنيه أقساطًا بقطاع النقل

استحدثت منتجات بحرى جديدة وتصدر إلكترونيًّا بسبب «كورونا»

«طوكيو مارين جينرال تكافل» تستهدف 40 مليون جنيه أقساطًا بقطاع النقل
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

10:09 ص, الخميس, 6 مايو 21

كشف أحمد سيف، مدير أول تأمين النقل البحرى بشركة «طوكيو مارين» جينرال تكافل مصر، أن شركته حققت منذ بداية العام المالى الجديد وحتى الآن أقساطًا بلغت 35 مليون جنيه بقطاع النقل منفردًا، مستهدفة تحقيق 40 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل. وقال سيف إن قطاع النقل بشركته تأثر بنسبة تراجع قدرها 23% مقارنة بالسنة الماضية، بسبب تفشّي فيروس كورونا.

وأضاف أن شركته من الخمس الكبار بقطاع النقل، وفقًا للتقرير الأخير لهيئة الرقابة المالية، لافتًا إلى وجود إستراتيجية واضحة خلال الأعوام القليلة المقبلة فى القطاع نفسه. 

وأوضح مدير أول تأمين النقل البحرى أن شركته بدأت المرحلة الثانية لنظامها الإلكترونى الجديد، والذى يتيح للعملاء ملء طلب التأمين وطباعة الوثائق عن بُعد؛ بهدف الحصول على شريحة أكبر من العملاء فى السوق المصرية، نظرًا لما تتمتع به الشركة من قاعدة مسوى خسائر منتشرة فى أكثر من 250 ميناء بحريًّا وجويًّا حول العالم.

وأضاف أن طوكيو مارين منذ بداية أزمة «كورونا» قامت بزيادة المبيعات من خلال تصميم منتجات صغيرة تناسب شركات الشحن الصغيرة، والتى تلبي احتياجات عملاء الشراء الإلكترونى والتى لقيت قبولًا كبيرًا من العملاء والوسطاء.