«طوكيو مارين جنرال تكافل» تستهدف مليار جنيه أقساطًا تأمينية فى 2030

بعد وضع خطة مدروسة لتحقيق النمو السنوى المخطط له

«طوكيو مارين جنرال تكافل» تستهدف مليار جنيه أقساطًا تأمينية فى 2030
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

10:00 م, الأثنين, 20 ديسمبر 21

كشف أتسوشي ياماكاجي، العضو المنتدب لـ”“، أن شركته وضعت خطة مدروسة جيدًا لنمو أعمال الشركة سنويًّا حتى يصل حجم أعمالها إلى مليار جنيه بنهاية العام المالي 2030. وأشار ياماكاجى إلى أن شركته وصعت فى خطتها نسب نمو تتراوح من 10- 15% سنويًّا فى ظل الظروف غير الاعتيادية كوجود وباء أو موجة تضخم مرتقبة.

وأوضح أن شركته تستهدف 230 مليون جنيه أقساط العام المالى الحالي، فيما حققت أقساطًا تأمينية بقيمة 220 مليون جنيه، العام المالى الماضى، بنسبة نمو 15% على العام السابق عليه.

مليون دولار تكلفة نظام آتون التكنولوجى

 وأكد أن شركته أنجزت بالفعل مشروع استبدال النظام الإلكترونى «آتون» فى عام 2020، باستثمارات تجاوزت مليون دولار أمريكى،

وأصبحت البنية التحتية لها أكثر صلابة، بحيث يمكنها أن تركز الآن على النمو والابتكار للمنتجات والخدمات الجديدة.

وأضاف أن نظام آتون الجديد سوف يساعد على تقديم الخدمات للعملاء بسهولة وسرعة ودقة أكبر.

ومن المعروف أن “طوكيو مارين مصر جنرال تكافل” الشركة اليابانية الوحيدة بمصر التي تقوم بتقديم خدمة تأمين تكافلي متميزة.

فى سيباق متصل قال أتسوشى ياماكاجى إنه تم إبرام تعاقد مع منصة ڤاليو لتكنولوجيا الخدمات المالية- حلول الشراء- لجدولة سداد أقساط التأمين لعملاء شركته.

وقال ياماكاجى إن أبرمت تعاونًا وصفه بـ”المثمر” بينه وبين منصة ڤاليو؛ بهدف تيسير شراء وثائق التأمين على العملاء لضمان سهولة وسرعة حمايتهم من خلال التغطيات المتاحة بالشركة.

وتعد «ڤاليو» منصة مالية تكنولوجية تقوم بإتاحة حلول الشراء والدفع لاحقًا «Buy Now Pay Later » للعملاء، بهدف تلبية مختلف احتياجاتهم.

الرقابة المالية توافق على تعاقد فاليو لجدولة الأقساط التأمينية

وأشار إلى أن «طوكيو مارين» عملت على توفير طرق دفع متنوعة وميسرة لخدمة عملائها، وذلك بعد الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على التعاقد لتثبيت وثائق التأمين من خلال « ڤاليو» بخطوات بسيطة وسريعة؛

إذ يحصل العملاء على الموافقات الفورية للحدود التى تؤدى لإصداره للوثيقة، وحصوله على الحماية التأمينية اللازمة له، ومن ثم تسريع حجم الأقساط الداخلة لشركته وتوسيع قاعدة العملاء.

وأوضح ياماكاجى أن شركته تعتزم تعزيز التعاون مع ڤاليو من خلال إطلاق حملة تسويقية تحت عنوان «360 درجة» تستطيع من خلالها «طوكيو مارين» تقديم أقساط بدون فوائد لمدة 6 أشهر لعملاء التأمين، لافتًا إلى أنه سبق لشركته التعاقد مع العديد من البنوك لتقديم خدمات جدولة وثائق التأمين لعملاء هذه البنوك.