«طوكيو مارين» تضم كوادر جديدة لها لتغذية أذرعها بالقاهرة والإسكندرية والدلتا

بمناطق القاهرة والجيزة وأكتوبر والإسكندرية والدلتا

«طوكيو مارين» تضم كوادر جديدة لها لتغذية أذرعها بالقاهرة والإسكندرية والدلتا
إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

5:59 م, السبت, 27 يناير 24

صرح خالد سعيد، رئيس قطاع تطوير الأعمال والإنتاج والفروع والتسويق بشركة طوكيو مارين جنرال تكافل للتأمين – مصر، بانضمام عناصر جديدة لأسطول الشركة بمناطق القاهرة والجيزة وأكتوبر والإسكندرية والدلتا.

وأضاف لـ”المال” أن الشركة اعتمدت محمد الشوربجي، رئيسًا لقطاع منطقة القاهرة والجيزة وأكتوبر، بينما عيّنت حسام الشرقاوي، رئيسًا لقطاع منطقة الإسكندرية والدلتا، مشيرًا إلى تمتعهما بخبرة تتعدى 25 عامًا بالقطاع.

وبيّن أن عملية الإحلال والتجديد من التغييرات الأساسية نحو مرحلة جديدة للشركة، بأسلوب تسويقي مبتكر، تعمل عليه قيادة الشركة منذ فترة، لتحسين طرق الخدمة والتواصل مع شركاء النجاح من الوسطاء وشركات الوساطة، لخدمة العملاء بشكل مبتكر، أساسه قرب مقدم الخدمة من متلقيها.

محمد الشوربجي

وأكد سعيد بأن تلك التغييرات إضافة قوية تسهم في خطة الشركة على مدار السنوات الثلاث القادمة، للمضي في خطه أكبر، لتوسيع أعمال المؤسسة لخدمة العملاء.

حسام الشرقاوي

وذكر أن الشركة تعنى باختيار كوادر متحمسة واستباقية لبناء مؤسسة ديناميكية لدوافع الكيان، لتحقيق نتائج جيدة، عبر تعميق الثقة والعلاقات مع الجمهور.

وألمح إلى أن مجموعة طوكيو مارين اعتمدت منذ تأسيسها على نقاط قوتها الشاملة للتغلب على عدد لا يحصى من التحديات، بينما ظلت جميع أنشطة الكيان مبنية على كسب ثقة العملاء، ما ساعد على المضي قدمًا لمواجهة التحديات المتجددة.

وختم بأن “طوكيو مارين” تحركها دائمًا رغبتها في تحقيق إرضاء العملاء ومحاسبة النفس في ذلك الأمر، فضلًا على التصرف بنزاهة لصالح الجمهور وشركاء الأعمال والمجتمع.