«طوكيو مارين» تستعد لإطلاق منتج للتأمين على السيارات الكهربائية والفارهة

لهدف من المنتج هو جذب شريحة جديدة من المتعاملين بعد ظهور السيارات الكهربائية فى مصر، وحاجة العملاء للتأمين عليها ضد المخاطر التى قد تتعرض لها

«طوكيو مارين» تستعد لإطلاق منتج للتأمين على السيارات الكهربائية والفارهة
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

9:48 ص, الأحد, 1 سبتمبر 24

تستعد شركة «طوكيو مارين مصر جنرال تكافل» لإطلاق منتج لتغطية السيارات الكهربائية فى السوق خلال الفترة المقبلة.

كشف خالد سعيد رئيس قطاع تطوير الأعمال والإنتاج والفروع والتسويق بالشركة، أنه تم إرسال المنتج إلى هيئة الرقابة المالية لاعتماده استعدادا لإتاحته للعملاء قريبا.

وأضاف سعيد أن الهدف من المنتج هو جذب شريحة جديدة من المتعاملين بعد ظهور السيارات الكهربائية فى مصر، وحاجة العملاء للتأمين عليها ضد المخاطر التى قد تتعرض لها، مثل الحريق والسرقة والسطو وغيرها.

وأشار إلى أن شركته تستعد كذلك لإطلاق منتج للتأمين على السيارات الفارهة خلال الشهر المقبل، بمميزات جديدة وأسعار تنافسية، لتلبية احتياجات تلك الشريحة من العملاء.

وأكد أن شركته استعدت للتوسع فى نشاط تأمينات السيارات عبر التعاقد مؤخرا مع «سولفلى» لإدارة مراكز خدمة وصيانة المركبات، بما يشمل تحمل الأخيرة تكاليف تلك الخدمات على أن يتم استرداد التكلفة من «طوكيو مارين» لاحقًا، وتسويتها من أقساط العملاء.

وأوضح أن ذلك سيوفر لهم تجربة تعامل سلسة وميسرة، فى ظل وجود مندوبى «سولفلى» فى التوكيلات المختلفة لمتابعة كل الإجراءات الإدارية المطلوبة، بما يضمن تسليم السيارات بكل يسر.

كانت «طوكيو مارين» أصدرت مؤخرا 3 منتجات، أولها «طوكيو شيلد» والذى يغطى مخاطر الحريق والهندسى والحوادث وتستهدف العملاء من أصحاب المحال التجارية والصيدليات بجانب مصانع التعبئة والتغليف والمولات بمبلغ 75 مليون جنيه للوثيقة بحد أقصى.

ويغطى المنتج الثانى «المسئولية المهنية» لجميع المهن مثل الأطباء والمهندسين والمحاسبين وغيرهم بحد أقصى للتعويض 6 ملايين دولار للوثيقة.

أما المنتج الثالث فيغطى مسئولية المنتجات التى يكون المؤمن له (العميل) مسئولاً عنها قانونًا نتيجة استخدام الغير لها وما قد يترتب عليه من إصابات جسمانية أو وفاة أو تلفيات مادية بمبلغ 6 ملايين دولار للوثيقة.