«طوكيو مارين» ترفع مستوى خدمة التعويضات وتتواصل افتراضيًّا بالوسطاء

12 لقاء سنويًّا للعام الثالث على التوالي

«طوكيو مارين» ترفع مستوى خدمة التعويضات وتتواصل افتراضيًّا بالوسطاء
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

7:31 م, الثلاثاء, 16 مارس 21

أكد أتسوشى ياماكاجى، العضو المنتدب لــ”طوكيومارين” مصر جينرال تكافل، سعى شركته لتحسين مستوى الخدمة بجميع الإدارات الفنية وخاصة التعويضات وذلك باعتبارها أساس الخدمة فى أية شركة تأمين.

وقال ياماكاجى إن طوكيو مارين مستمرة فى حملات التواصل بشأن التدريب والتطوير مع- شركاء النجاح- من الوسطاء وشركات الوساطة المتعاقدة معها.

وأشار إلى أن لتبادل الآراء والتوعية بأنواع التغطيات المختلفة.

استمرارية الخطة السنوية مع وسطاء التأمين

وأفاد بأنه رغم كل الظروف المحيطة فإنه وفريق العمل بشركة طوكيو مارين جينرال مصر تكافل حريصون على مواصلة هذه اللقاءات افتراضيًّا.

والتي أتاحت فى هذه الظروف العصيبة والعمل عن بُعد من خلال برامج الأونلاين، وذلك بلا انقطاع عبر العديد من اللقاءات الناجحة مع إدارات التطوير والتسويق والتعويضات وباقى الإدارات الفنية.

وأضاف أن “طوكيو مارين” مصر جينرال تكافل والعاملين بها يُعِدّون لهذه اللقاءات ويستعدون لها فى اليوم المحدد لها والتفرغ التام له، مشيرًا إلى أن طاقم العمل بالشركة يؤكد أن هذا اليوم يفجر لديهم طاقات أخرى تصقل من تواصلهم مع شركاء النجاح.

تطوير خدمة التعويضات من خلال استفسارات العملاء

من جانبه قال عمرو صلاح هاشم، رئيس ، إنه دائم الاستعداد للقاءات شركاء النجاح، وأنها دائمًا ما تكون مثمرة وتنعش عملية تجويد وتحسين الخدمة بشكل دائم من خلال الاستماع لكل المعوقات التي تواجه الوسطاء من خلال عملهم اليومي.

وأشار صلاح إلى إصراره على تلقّي الأسئلة والاستفسارات فى أى وقت بشتى الوسائل المتاحة، بالإضافة إلى هاتفه الخاص؛ بغرض تطوير الخدمة المقدمة من خلال سدّ كل الثغرات وتلبية كل المتطلبات للعملاء.

وأضاف أنه بناء على رغبة الوسطاء والعملاء، تم توسيع وتطوير شبكة التعاقدات، حيث تم التعاقد مع معظم التوكيلات ومراكز الخدمة المعتمدة على مستوى الجمهورية لتسهيل تقديم الخدمة، وأيضًا للحرص على أن يتلقى العميل الخدمة من أقرب مكان له دون الإثقال عليه وتوفيرًا لوقته وجهده.

خدمة 777 للإبلاغ عن الحادث طوال أيام الأسبوع

ولفت رئيس قطاع التعويضات بطوكيو مارين إلى اهتمامه وفريق العمل لديه بالشرح الوافي عن كيفية وصول المعلومات الخاصة بالمطالبات لمتلقي الخدمة، وكذلك وسطاء التأمين.

وذلك عن طريق خدمة “Tokio Feedback”، والذى يتم عبر فريق عمله للتواصل مع عملاء الشركه بشتى الوسائل- الإيميل، الاتصال المباشر- لتعريفهم بمراحل المطالبة.

منذ التقدم بالإبلاغ عن الحادث وحتى صرف المستحقات للمطالبات المغطاة بموجب الوثائق الصادرة من الشركة كما أنه من خلال خدمة 777 والتى تتيح للوسطاء التواصل مع الشركة على مدار الأسبوع من السابعة صباحًا وحتى السابعة مساء، بخلاف النقاشات حول نظام المطالبات في التغطيات التأمينية المختلفة وشرح حول بعض الحالات الفعلية ومدى الاهتمام بالتفاصيل للتغطية فى شروط الوثيقة.