"طوكيومارين" تخصص يومين سنويآ لتعريف أبناء العاملين بـ"التأمين"

مروة عبد النبى: خصصت شركة "طوكيو مارين ايجيبت – جينرال تكافل" يومين في السنة لإستقبال أبناء العاملين لديها بغرض إعطاءهم فكرة مبسطة عن التامين بصفة عامة وعن مجموعة طوكيو مارين العالمية بصفة خاصة. وكشفت منى عاذر مدير مكتب العضو المنتدب ورئيس لجنة "to be agood company"، أن هذه الفكرة نالت إعجا

"طوكيومارين" تخصص يومين سنويآ لتعريف أبناء العاملين بـ"التأمين"
جريدة المال

المال - خاص

3:41 م, الثلاثاء, 4 سبتمبر 18

مروة عبد النبى:

خصصت شركة “طوكيو مارين ايجيبت – جينرال تكافل” يومين في السنة لإستقبال أبناء العاملين لديها بغرض إعطاءهم فكرة مبسطة عن التامين بصفة عامة وعن مجموعة طوكيو مارين العالمية بصفة خاصة.

وكشفت منى عاذر مدير مكتب العضو المنتدب ورئيس لجنة “to be agood company”، أن هذه الفكرة نالت إعجاب أبناء العاملين من خلال تفاعلهم بندوة “الوعى التامينى ” التى قامت بها الشركة نهاية الاسبوع الماضى .
وأشارت إلى حضور 15 طفلا بأعمار متفاوتة فى اليوم الاول علاوة على حضور 12 طفل فى اليوم الثانى لافتة إلى إستيعابهم للندوة بالرغم من حداثة السن.
وأكدت أن شركتها أطلقت مبادرة “يوم العائلة” التى تستهدف وجود أسر العاملين وأطفالهم بالشركة لقضاء اليوم سويا بها  وذلك لان العاملين  يقضون أوقاتا طويلة بعيدا عن عائلاتهم بسبب ظروف العمل ومتطلباته اليومية.
وأوضحت أن هذه المبادرة تستهدف تقديم الدعم النفسى لكافة أفراد الأسرة وذلك عبر سؤال المتخصصين بعلم الاجتماع فى الدول التى تعمل بها طوكيو مارين مع مراعاة تنوع وتفاوت الثقافات فى المجتمعات التى تعمل بها الشركة.

ولفتت إلى أن الشركة تقوم باستقبال الأطفال داخل المكاتب وتركهم يتجولون بحرية في اقسامها وإداراتها المختلفة  بخلاف الاستمتاع  بقصص مصورة طريفة، وعروض مبسطة عن التأمين وأهميته وفوائده.

وتابعت أن الهدف الثانى من المبادرة يستهدف نشر الوعى التأمينى لكونه ثقافة عامة تتجاوز حدود اصدار وثيقة تأمين او صرف تعويض لمتضرر موضحة أن الوعى  جزء من ادراك المجتمع ككل للدور الهام الذي يقوم به التأمين سواء للافراد او المؤسسات او للاقتصاد بصفة عامة ، وليس هناك افضل من الاطفال لغرس هذه الثقافة بهم”.
وطالبت بضرورة تبنى جميع المؤسسات المنهج التعليمي والتربوي  بجميع مراحل التعليم، وتدريس التأمين كمنهج، موضحة أن هذه فلسفة مجموعة طوكيو مارين العالمية ورؤيتها في ادارة الاعمال منذ تأسيسها عام 1879 في اليابان وحتى اليوم.

وأضافت أنه بعد ما يقرب من 140 عام على تأسيس مجموعة طوكيو مارين العالمية، وتواجدها في 483 فرع تنتشر في 40 دولة حول العالم، لازالت تراعى تقاليد المجتمعات التي تعمل بها.

جريدة المال

المال - خاص

3:41 م, الثلاثاء, 4 سبتمبر 18