«طلبات» تختار كريستيانو رونالدو سفيرًا لعلامتها التجارية بالمنطقة

الشركة تبدأ في إذاعة الحملة الإعلانية اليوم

«طلبات» تختار كريستيانو رونالدو سفيرًا لعلامتها التجارية بالمنطقة
محمود جمال

محمود جمال

11:55 ص, الأربعاء, 9 مارس 22

أعلنت منصة «طلبات» لخدمة توصيل الطعام والبقالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو كسفير رسمي لعلامتها التجارية.

ومن خلال هذا التعاون، ستتضمن «طلبات» كريستيانو رونالدو في عدد من الحملات والأنشطة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستكون بداية حملتها حول «طلبات مارت» متجر التجارة السريعة الذي توفره الشركة لعملائها.

ومن خلال هذه الشراكة، تقدم «طلبات» إلى المنطقة الأسطورة البرتغالية الأقوى، سواء على أرض الملعب أو عند توصيل الطلبات للعملاء.

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال توماسو رُدريجز المدير التنفيذي لشركة «طلبات»: “نحن في غاية السعادة لتعاوننا مع كريستيانو رونالدو خلال ما سيكون أحد أقوى السنوات في التاريخ لمشجعين كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يواصل رونالدو الدفع نحو المزيد من النجاح والقوة، وإن قصته وقيمه هما مصدر إلهام للكثيرين وكان لهما تأثير إيجابي على مستوى العالم، نحن في «طلبات»، نتشارك في الكثير من صفاته، مثل الخبرة والموثوقيّة وطريقة عملنا، ونتطلع للاستمرار خلال هذه الرحلة بالتواصل مع كل شخص يستخدم منصة «طلبات»”.

وأضاف «توماسو» قائلًا: “”نجاح رونالدو هو نتيجةً لشغفه، ودقته، وكفاءته، وموثوقيته على أرض الملعب، وذلك يتماشى مع الطريقة التي نعمل بها في شركة «طلبات»، ونحن نؤمن أن هذه الصفات هي السبب الذي يجعل العملاء في جميع أنحاء المنطقة يثِقون بـ«طلبات» باعتباره تطبيقهم اليومي؛ حيث إننا نستخدم تقنيتنا باستمرار لتحسين تجربة الجميع على التطبيق”.

وأعرَب «كريستيانو رونالدو» عن سعادته بهذا الإعلان وقال: “بالنسبة لي، أنا و«طلبات» نتشارك العديد من الصفات، فإن الأمر يتعلق بالحفاظ على أفضل هيئة والعمل بشكل أكثر ذكاءً داخل وخارج الملعب، والتأكد من أنني في المكان والوقت الصحيح لإحداث أقوى تأثير، أنا أعلم أنه علي أن أثق دائمًا بخبرتي وحدسي ومهاراتي، للتأكد من أنني أقدم أقوى ما لدي للفريق، تمامًا كما تفعل شركة «طلبات» والسائقون عند توصيل الطلبات يوميًّا للعملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

وأوضح أن هذا العام سيكون بالنسبة إلى «طلبات» عامًا لتعزيز جهود الشركة لتوفير أفضل تجربة ممكنة لجميع مستخدمي التطبيق، وذلك من خلال التركيز على الموثوقية والتّميز التشغيلي وتنوع الخيارات جنبًا إلى جنبٍ مع خبرة سائقي التوصيل المستخدمين للتطبيق في جميع أنحاء المنطقة، من خلال هذه الشراكة، تهدِف «طلبات» إلى إحداث تأثير إيجابي بشكل مستمر في المنطقة، والتفاعل مع المجتمعات من خلال مختلف المبادرات والحملات التي تُطلقها.

وسيُذاع الفيديو الرسمي لإطلاق هذه الحملة الإعلانية من «طلبات» والذي يضم كريستيانو رونالدو للمرة الأولى اليوم الأربعاء، عبر حسابات «طلبات» على منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك على حساب رونالدو الرسمي على إنستجرام.