طلاب بجامعة تكساس يتلقون دورة أخلاقيات الهندسة بالأكاديمية العربية

يتم تنفيذ برنامج التبادل والتعاون بين الأكاديمية وجامعة تكساس للمرة الرابعة على التوالي

طلاب بجامعة تكساس يتلقون دورة أخلاقيات الهندسة بالأكاديمية العربية
معتز محمود

معتز محمود

5:35 م, الأربعاء, 1 يناير 20

استقبلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وفدا طلابيا يضم ٤٥ طالبا من جامعة تكساس الأمريكية taxas A&m للمشاركة في دورة تدريبية عن أخلاقيات الهندسة، وذلك ضمن برنامج التبادل الطلابي بين الأكاديمية وجامعة تكساس .

يأتي ذلك فيما يتم تنفيذ برنامج التبادل والتعاون بين الأكاديمية وجامعة تكساس للمرة الرابعة علي التوالي في ضوء التعاون القائم بين المؤسستين التعليميتين .

ورحب الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية بالوفد الطلابى، متمنياً لهم التوفيق والنجاح وطيب الإقامة فى بلدهم الثانى مصر.

ودعا “عبد الغفار” الوفد الطلابى الأمريكى إلى انتهاز الفرصة لتحقيق أهدافهم من هذه الدورة التدريبية والتعرف عن قرب عن مصر –دولة المقر- .

وأشاد بالعلاقة القوية والتواصل المستمر بين الأكاديمية وجامعة تكساس داعيًا إلى استمرار هذه العلاقة وتكثيفها بزيادة التَّبادل الطُّلابي بين المؤسستين التعليميتين .

يشار إلى أن جامعة تكساس الأمريكية تعد من أفضل 10 جامعات على مستوى العالم فى مجال الهندسة، وتحتل المرتبة السادسة بين الجامعات فى الولايات المتحدة الامريكية فى ذات المجال بينما تحتل المركز الخامس فى تخصص الهندسة الصناعية والمرتبة الثانية فى تخصص هندسة البترول.