طلاب الشرطة يستعرضون مهاراتهم البدنية والقتالية أمام الرئيس (فيديو)

خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة.

طلاب الشرطة يستعرضون مهاراتهم البدنية والقتالية أمام الرئيس (فيديو)
أماني عوض

أماني عوض

3:03 م, الأحد, 29 سبتمبر 24

استعرض طلاب وخريجين كلية الشرطة، قدراتهم ومهاراتهم بعدة عروض للقوة البدنية والقتالية والدفاع عن النفس، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي -اليوم الأحد- خلال احتفالية وزارة الداخلية بتخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة.

وخلال الاحتفالية، أبرز الطلاب قدارتهم في التدخل السريع والتعامل بدقة للتعامل مع حافلة تضم عناصر خارجة عن القانون والسيطرة على الحافلة، وأدوا حركات مميزة للقفز بين مسافات كبيرة بين الحافلات المشاركة في العروض.

واستعرضوا مهارات الدراجات والقفز بها من أعلى الموانع، مع القيام بالقفز من أعلى درجات رباعية الدفع أثناء عبورها للمانع، وشاركوا في أداء عروض رياضة الباركور.

وأدى طلاب الأكاديمية عروضًا بأجسادهم واستعرضوا التمارين المختلفة، التي تظهر القوة البدنية والكفاءة العالية.

وظهر طلاب كلية الشرطة في طابور العروض في مشاهد منظمة وراقية، تعكس الاحترافية في التدريب.

ورسم طلاب أكاديمية الشرطة بأجسامهم كلمة “كلية الشرطة دفعة 2024″، وعبارة: “ادخلوها آمنين.. عاشت مصر”.

وقدم طلاب الشرطة عروض الخيالة وحركات الجمباز، أعلى ظهور الخيول أثناء سيرها والصعود والنزول أثناء التحرك في ساحة العرض، وعروض القوات الخاصة.

وشهدت فعاليات الاحتفالية عرضًا لاقتحام قوات الشرطة للسيطرة على بؤرة إجرامية، تضم مجموعة من الخارجين عن القانون، واستعراض فيلمًا تسجيليًا للجهود المبذولة لتأهيل وتدريب طلاب أكاديمية الشرطة.

وشارك وفد من طلاب الكلية الحربية، في حفل تخرج دفعة 2024 من كلية الشرطة.

واختتمت احتفالية وزارة الداخلية منذ قليل، بتخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مقر الأكاديمية، لحضور حفل تخرج الدفعة الجديدة، واستقبله اللواء هاني توفيق وزير الداخلية.

وشهد الرئيس أداء السلام الوطني وتحية العلم، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة.