طلائع محافظة مطروح يحصدون المركز الثاني في أولمبياد الطفل المصري

أقيمت تحت رعاية كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أح خالد شعيب محافظ مطروح

طلائع محافظة مطروح يحصدون المركز الثاني في أولمبياد الطفل المصري
معتز محمود

معتز محمود

5:36 م, الأربعاء, 14 أكتوبر 20

حصد أبطال طلائع محافظة مطروح المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى أولمبياد الطفل المصري التى أقيمت  تحت رعاية  كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  واللواء أح خالد شعيب محافظ مطروح.

وأوضح خالد عبد الحميد محمد ، مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، أن طلائع مطروح “الشبان” بقيادة كابتن  فايز عبدالرازق المدير الفنى لفريق خماسي القدم استطاعوا الحصول على ثانى الجمهورية لأولمبياد الطفل المصري  على ملاعب مركز شباب الجزيرة، حيث حقق الفوز على بورسعيد بهدفين نظيفين والتعادل مع أسيوط والسويس ليحصل على خمس نقاط يصعد بهم إلى الدور قبل النهائي.

بينما خسر فى المباراة النهائية أمام أسيوط بهدفين مقابل هدف

بينما نجح أبناء مطروح فى الفوز الدور قبل النهائي على الغربية بضربات الترجيح ليصعد ابناء محافظة مطروح إلى نهائي البطولة.

بينما خسر فى المباراة النهائية أمام أسيوط بهدفين مقابل هدف ليحصل أبناء مطروح على المركز الثانى، بينما أسيوط أول والغربية ثالث وقنا مركز رابع، وأشار مدير عام الشباب والرياضة إلى أن  بعثة الفريق تحت إشراف محمد عبد الرحمن مدير إدارة الطلائع، وأحمد خطاب المسئول الرياضي الطلائع.

من جانبه، وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة لأبناء مطروح المشاركبن في الأولمبياد من اللاعبين والمدربين والمشرفين، لتفوقهم الرياضى، وحصولهم على المركز الثانى في كرة القدم الخماسي، وتأكيد كافة الدعم لمنظومة الرياضة وللمواهب وأصحاب المهارات، مع تمنياته بتفوق أبناء مطروح في باقي الألعاب.