طقس غد الثلاثاء.. مائل للحرارة والرطوبة تسجل 80% على القاهرة

حار على جنوب الصعيد

طقس غد الثلاثاء.. مائل للحرارة والرطوبة تسجل 80% على القاهرة
دعاء محمود

دعاء محمود

5:08 م, الأثنين, 26 أكتوبر 20

يسود القاهرة والوجه البحري، غدًا الثلاثاء، طقس مائل للحرارة نهارًا، وشبورة مائية صباحًا، مائل للبرودة ليلًا، والرياح معتدلة، وذلك وفقًا لخبراء هيئة الأرصاد الجوية.

الطقس في القاهرة

وأشار خبراء الأرصاد إلى أن طقس السواحل الشمالية الغربية معتدل نهارًا، فيما يكون مائلًا للحرارة على السواحل الشرقية، لطيفًا ليلًا، مائلًا للبرودة على السواحل الغربية، والرياح معتدلة.

الطقس في سانت كاترين

وعلي جنوب سيناء، فالطقس حار نهارًا، لطيف ليلًا، والرياح معتدلة، حيث تتأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي.

الطقس في سوهاج

أما طقس شمال الصعيد فمائل للحرارة نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، والرياح معتدلة، بينما طقس جنوب الصعيد حار نهارًا، معتدل ليلًا، والرياح معتدلة.

درجات الحرارة

وعن المتوقعة الثلاثاء، فى القاهرة تبلغ الدرجة العظمى 30، والصغرى 20، وفي الإسكندرية العظمى 27، والصغرى 20.

أما شرم الشيخ فالعظمى 33، والصغرى 25، بينما الغردقة درجة الحرارة العظمى 32، والصغرى 24.

الطقس في دمنهور

وعلى دمنهور العظمى 29، والصغرى 20، ومدينة سيوة تسجل درجة حرارة عظمى 28، والصغرى 17.

الطقس في أسوان

وتسجل درجات الحرارة، غدًا الثلاثاء، في محافظة أسوان 36 درجة للعظمى، و22 للصغرى، وعلى محافظة قنا 33 درجة للعظمى، و20 للصغرى، بينما تسجل الأقصر 35 للعظمى، و20 للصغرى.

نسبة الرطوبة

وذكرت الهيئة أن نسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري تصل إلى 80% للعظمى، و28 للصغرى، أما السواحل الشمالية فتصل نسبة الرطوبة فيها إلى 85 للعظمى، و45 للصغرى.

وفي شمال الصعيد تصل نسبة الرطوبة إلى 70 للعظمى، و22 للصغرى، بينما نسبة الرطوبة على جنوب الصعيد 30 للعظمى، و14 للصغرى.

حالة الطقس اليوم في مصر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن ، اليوم الاثنين، لتكون مائلة للحرارة نهارًا، وشبورة مائية صباحًا، مائلة للبرودة ليلًا، والرياح معتدلة على القاهرة والوجه البحري.

الطقس في الإسكندرية اليوم

أما حالة الطقس على السواحل الشمالية فمعتدلة نهارًا، لطيفة ليلًا على السواحل الشرقية، مائلة للبرودة على السواحل الغربية، والرياح معتدلة.

فيما تكون حالة الطقس على جنوب سيناء مائلة للحرارة نهارًا، لطيفة ليلًا، والرياح معتدلة، حيث تتأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي.

وعلى شمال الصعيد الطقس مائل للحرارة نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، والرياح معتدلة، بينما طقس جنوب الصعيد حار نهارًا، معتدل ليلًا، والرياح معتدلة.

وأشارت الهيئة إلى أن حالة البحرين المتوسط والأحمر خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج يتراوح من متر إلى 1.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.