طرح مناقصتي «خدمات الأمن والصيانة» لاستاد الإسكندرية يوليو الجاري

بقيمة تأمين مؤقت 4000 للأمن و 5000 للصيانة

طرح مناقصتي «خدمات الأمن والصيانة» لاستاد الإسكندرية يوليو الجاري
مها يونس

مها يونس

5:05 م, الأحد, 7 يوليو 24

طرحت محافظة الإسكندرية مناقصتين لعمليات داخل استاد الإسكندرية الدولي، خلال شهر يوليو الجاري، أولها للتعاقد مع شركة لتقديم خدمات الأمن والحراسة لمواقع ومرافق الاستاد بقيمة تأمين مؤقت نحو  4000 جنيه، وذلك بجلسة الاثنين 22/7/2024 .

يأتي ذلك بالإضافة إلى طرح مناقصة لصيانة شاشة العرض الإلكترونية ماركة (داكتونكس ) الخاصة بالملعب الرئيسي بالاستاد بقيمة تأمين مؤقت نحو 5000 جنيه بذات الجلسة السابقة، في حين أن قيمة كراسة الشروط والمواصفات تبلغ نحو 299 جنيها لكل عملية على حدة .

كما يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر إدارة التعاقدات بالدور الثالث بمبنى ديوان عام محافظة الإسكندرية الكائن بجوار مدخل سموحة بجوار محكمة الاستئناف خلال أيام ومواعيد العمل الرسمية بإدارة التعاقدات .

ويسدد التأمين المؤقت الخاص بكل عملية طبقا لطرق السداد الموضحة بكراسات الشروط الخاصة بكل عملية، وسداد التامين النهائى لكل عملية يكون طبقا لكراسات الشروط والمواصفات، وذلك بنسبة سداد 5% من قيمة العملية.

ووفقاً للمحافظة، يمكن الاطلاع على كراسات الشروط والمواصفات الخاصة بالعمليات على بوابة التعاقدات العامة دون مقابل آخر موعد لتقديم العطاءات في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بإدارة التعاقدات في المواعيد المحددة والخاصة بكل عملية تتم الإجراءات وفقا لأحكام القانون رقم (182) لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحتة التنفيذية وتعديلاتهما والقانون رقم (5) لسنة 2015 بشأن تفضيل المنتجات المصرية في العقود الحكومية.