طرح مطعم وصالة ألعاب رياضية وكافتيريات للإيجار في حديقة كليوباترا بمطروح

يتم طرح تلك المنشآت من خلال مزايدات علنية عبر العطاءات المقدمة وتقام على مدار ثلاث أيام

طرح مطعم وصالة ألعاب رياضية وكافتيريات للإيجار في حديقة كليوباترا بمطروح
معتز محمود

معتز محمود

8:52 م, الثلاثاء, 23 يونيو 20

قررت محافظة مطروح طرح عدة منشآت تجارية للإيجار بمدد متفاوتة فى حديقة كليوباترا، وتشمل مطعم وصالة ألعاب رياضية، وعدد من الكافتيريات، مع ضرورة التسجيل على بوابة التعاقدات العامة للمتقدمين، حيث إن مواد وأحكام القانون 182 لسنة 2018 واللائحة التنفيذية للقانون 89 لسنة 98 لتنظيم المناقصات والمزايدات مكملين لتلك الضوابط والشروط، وأن أى مخالفة لتلك الشروط وعدم تقديم المستندات المطلوبة تعد مخالفة صريحة تستوجب عدم الالتفات للعرض.

وأوضحت مصادر بمحافظة مطروح أن المنشآت المقرر طرحها فى حديقة كليوباترا، تشمل مطعم وصالة ألعاب رياضية وأربع كافتيريات وكشك لبيع الهدايا.

وأشارت المصادر إلى أنه من المقرر أن يتم طرح تلك المنشأت من خلال مزايدات علنية عبر العطاءات المقدمة وتقام على مدار ثلاث أيام.

وأوضحت أن تلك المزايدات تبدأ فى الثامن  من الشهر يوليو المقبل، ويطرح فيها كشك بيع هدايا بمزار كليوباترا  لمدة ثلاث مواسم صيف، ويبلغ قيمة التأمين الابتدائى للعملية خمسمائة جنيه.

وأشارت إلى أنه فى اليوم التالى الموافق التاسع من الشهر القادم ستجرى المزايدات الخاصة بالكافتيريات رقم 1 ، 2، 3، والتى سيتم طرحها لثلاث مواسم صيف.

تفاوت قيمة التأمين الابتدائى لكل كافتيريا 

وأشارت المصادر إلى تفاوت قيمة التأمين الأبتدائى لكل كافتيريا  حيث تبلغ قيمة التأمين للكافتيريا رقم 1 مبلغ خمسة آلاف جنية ، بينما تبلغ قيمة  تبلغ قيمة التأمين للكافتيريا رقم 2 مبلغ سبعة آلاف جنية ، فى حين تبلغ قيمة التأمين للكافتيريا رقم 3 مبلغ ثلاث آلاف وخمسمائة جنيه.

ولفتت المصادر إلى أنه سيتم طرح تأجير صالة العاب بحديقة كليوباترا لمدة ثلاث سنوات ، ستكون يوم الثانى عشر من  الشهر القادم  الموافق ، ويبلغ قيمة التأمين الابتدائى 15000 جنيه.

وأشارت إلى أن المزايدة الخاصة بتأجير مطعم  فى حديقة كليوباترا لمدة ثلاث أعوام، ستكون يوم الثانى عشر من  الشهر القادم  الموافق.

فى حين تم تحديد نفس اليوم الثانى عشر من الشهر القادم  لإجراء المزايدة الخاصة بتأجير كافتيريا بحديقة كليوباترا لمدة ثلاث أعوام، ويبلغ قيمة التأمين الابتدائى لها 10000 جنيه.

وأوضحت المصادر أن العطاءات تقدم لديوان عام محافظة مطروح، لافتة إلى أن آخر موعد  لتقديمها هو تاريخ أنعقاد جلسة المزايدة ، فى الساعة الحادية عشر صباحا فى اليوم المحدد لكل عملية.

وأشارت المصادر إلى أنه يشترط على من سيرسوا عليهم تلك المزايدات  سداد 10% من القيمة الراسية بها  كتأمين نهائى فور الر سو وتسدد القيمة الإيجارية مقدماً خلال ثلاث ايام عمل من التعاقد.

وأضافت أنه وفقاً للشروط والمواصفات الفنية الواردة في كراسة الشروط والمواصفات ،فيجب أن تقدم العروض داخل مظروف مغلق، ويرفق به الاتى أولا التامين الابتدائي، وثانيا المستندات المطلوبة بكراسة الشروط والمواصفات.

وأكدت على أنه يجب حضور المتزايد بنفسه ويتم قبول توكيل لصالح الغير بشرط أن يكون موثقا بالشهر العقاري، لافتة إلى أن جلسات المزايدات من المقرر عقدها فى ديوان عام محافظة مطروح فى قسم التعاقدات ، لافتة إلى  ثمن كراسة الشروط والمواصفات يبلغ  من 299 جنيه ، ومن يرغب التقدم فى المزايدة يتقدم بطلب  إلى السكرتير العام للمحافظة

وشددت المصادر على  ضرورة التسجيل على بوابة التعاقدات العامة، لافتة إلى أن مواد وأحكام القانون 182 لسنة 2018 واللائحة التنفيذية للقانون 89 لسنة 98 لتنظيم المناقصات والمزايدات مكملين لتلك الضوابط والشروط، وأن أى مخالفة لتلك الشروط وعدم تقديم المستندات المطلوبة تعد مخالفة صريحة تستوجب عدم الالتفات للعرض.