طرح محلات تجارية وكافتيريا بحديقة كليوباترا بمطروح لمدد متفاوتة

سيتم أيضا طرح استغلال كافتيريا بحديقة كيلوباترا بالإضافة إلى 170 متر فضاء بالحديقة

طرح محلات تجارية وكافتيريا بحديقة كليوباترا بمطروح لمدد متفاوتة
معتز محمود

معتز محمود

4:55 م, الخميس, 3 ديسمبر 20

قررت محافظة مطروح طرح عدة محلات تجارية للاستغلال بمدد متفاوتة بحديقة كليوباترا وذلك فى الأسبوع بعد القادم، فضلاً عن طرح أستغلال كافتيريا بحديقة كيلوباترا بالإضافة إلى 170 متر فضاء بالحديقة.

وأوضحت مصادر بمحافظة مطروح أن المحلات التى  سيتم طرحها للاستغلال  بحديقة كليوباترا تشمل أربعة محلات ، ومن المقرر أن يتم طرحها  خلال عدة مزايدات علنية تقام مع انعقاد لجنة المزايدة بديوان عام المحافظة.

وأوضحت المصادر أن تلك المزايدات تبدأ يوم 14 من ديسمبر الجارى على عملية استغلال المحل رقم 1 بحديقة كيلوباترا فى تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وأضافت المصادر أن العملية تشمل تأجير المحل رقم 1  بحديقة كليوباترا لمدة ثلاثة أعوام بزيادة 10% سنوياً ، ويبلغ التأمين الأبتدائى لها 7500 جنيه.

وأشارت إلى أنه سيتم  طرح عملية استغلال المحل رقم 2 بحديقة كيلوباترا يوم 14 من ديسمبر الجارى فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً .. وأن العملية تشمل تأجير المحل رقم 2  بحديقة كليوباترا لمدة ثلاثة أعوام بزيادة 10% سنوياً ، ويبلغ التأمين الأبتدائى لها 7500 جنيه ً.

 ويبلغ التأمين الابتدائي لها 7500 جنيه

فى حين تم تحديد نفس اليوم لطرح عملية استغلال المحل رقم 3 بحديقة كيلوباترا يوم 14 من ديسمبر الجارى فى تمام الساعة الثانية عشرة صباحاً وتشمل تأجير المحل رقم 3  بنفس الحديقة ولمدة ثلاثة أعوام بزيادة 10% سنوياً ، ويبلغ التأمين الأبتدائى لها 7500 جنيه.

كما يجرى فى نفس اليوم عملية طرح عملية استغلال المحل رقم 4 بحديقة كيلوباترا يوم 14 من ديسمبر الجارى فى تمام الساعة الواحدة ظهراً .

 وتشمل تأجير المحل رقم 4  بنفس الحديقة ولمدة ثلاثة أعوام بزيادة 10% سنويا، ويبلغ التأمين الابتدائى لها 7500 جنيه ً.

كما كشفت المصادر أنه سيتم أيضاً  طرح استغلال كافتيريا بحديقة كيلوباترا بالإضافة إلى 170 متر فضاء بالحديقة وذلك لمدة سنة قابلة للتجديد بحد أقصى 3 سنوات بموافقة السلطة المختصة.

وأوضحت المصادر أن تلك العملية من المقرر لها أن  تكون يوم 15 ديسمبر الجارى فى تمام الساعة العاشرة صباحاً، وتبلغ  قيمة التأمين المؤقت لها 5000 جنيه.

وأشارت المصادر إلى أنه طبقاً للشروط والمواصفات الواردة بكراسة الشروط فإنه على من يرغب  الدخول فى أى من هذه المزايدات أن  يتقدم بطلب باسم سكرتير عام المحافظة بالإضافة إلى طابع شهيد بقيمة خمسة جنيهات للحصول على كراسة الشروط والمواصفات مقابل سداد 299 جنية ويضاف مبلغ 10 جنيهات فى حال طلبها بالبريد .

وأكدت المصادر على ضرورة التسجيل على بوابة التعاقدات العامة على أن يحضر المتزايد الراغب فى دخول أى من المزايدات بنفسه فى التاريخ والمكان المعلن  عنه ويتم قبول توكيل لحساب الغير  بشرط أن يكون موثقاً فى الشهر العقارى .

وأكدت أن من سترسى عليه المزايدة يجب أن يقوم بسداد ما يوازى 10% من القيمة الراسى بها المزايدة كتأمين نهائى طوال مدة التعاقد وذلك فور رسو المزايدة .